بناتي حياتي ؟؟؟
حلوووه اول مره ادري ان فيه كلوركس بهالحجم
دبه سمينه بريالين
انت شكلك متحمسه وباين عليك انسانه عمليه .. ..لا تزعلين ترى هذي ماهي سخريه منك ..هذا بس وصف لك وابشرك الحريم العمليات المكبرات عقولهن مرتحات اكثر من الرومنسيات مسويات فيها افلام هنديه تلقينها بس تشكي وتبكي وتخرف قصص والناس تضحك عليها ههههههههههههههه بس مشكلة الحرمه العمليه الحياه تصير عندها سااااااامجه مالها طعم .. لدرجة انها حتى فرحها بالحاجات الحلوه مصطنع مرررره ..عباره عن مجامله تنهي بسرعه .. تلقينها تبتسم ابتسامه عريضه في لحظة غضب وانشغال شديد وبعدين ترجع التكشيره اضعاف مضاعفه ..الين يحسون اللي حولها انها ربوت الي ماعندها مشاعر واعتقد انك وصلت هذي المرحله ..بقدرة قادر حيث انك سميتي ادوات النظافه هدايا ... وفرحت بها فرح شديد وكمان قلت انها احسن من الذهب والساعه والعطور .... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا متاكده انك راح تغيري رايك عما قريب والقاك منزله موضوع تقولين زوجي ماجاب لي هديه ..ويبدأ رغي الحريم اللي مسويات فيها شديدات وربات بيوت وماهمهم الا ارضاء الغير -الزوج - طبعا انت ما انتي فاهمه شي من الكلام الكثير اللي انا كاتبته .. يعني ما انتي عارفه ايش هدفي هدفي هو هو الرغيييييييييييييييي وتضييع الوقت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت شكلك متحمسه وباين عليك انسانه عمليه .. ..لا تزعلين ترى هذي ماهي سخريه منك ..هذا بس وصف لك...
قوووووولي قسم انك تمزحي بس فعلالا ضيعتي ووووقت ورغيييتي كتيييييييييييييير
بس يابنت فلسفتك متعووب عليها بحكايه الهدايا
ولولا انك وضحتي للعيان انك بس تبين تقرقري كان صااااااااااااارت علوووووووم:42:
osos 2008
osos 2008
طبعا هديه حلوه بس مو احلى من الف عطرررررررررررررررر حرام عليك تحطيم لكن حلوه وتفكك من الطلبات ذاللحين لادقيتي عليه يرد عليك مايخاف من كثر الطلبات الله يسعدك ويخليكم لبعض
دبه سمينه بريالين
ههههههههههههههههههه صدقتي احلى هديه بس لازم يكمل حسناه ويصب عنك لانهم يهدون الحيل ربي يسعدكم ويبلغنا واياكم رمضان
ههههههههههههههههههه صدقتي احلى هديه بس لازم يكمل حسناه ويصب عنك لانهم يهدون الحيل ربي يسعدكم...
لاماعليك ترى اعجبك
تدلعت شويتين انا اشيلها وي وي وي ظهري لالالا ادي لالالامااقدر
خليته يقوم بالواجب واشيلها والله كسر خاطري مره ثقيله
بس مو هو يبي يووووفر يتحمل اجل <<شريره:42:
دبه سمينه بريالين
مشكوووورات حبايب قلبي على المرور العطر
وترى يوم اقول احلى من الف عطر ترااااااني امزززززززززززززززززح انا وخشتي
بعيدن خلوا الهداياااااااااا والعطور وهالخرابيط للعيد
خلنا الحين بحوسه المطابخ والروايح وغسيل الصحوووووووووون لافضينا
يحلها الحلال