انصحوني وش اسوي

الحمل والإنجاب

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال

انا دورتي المفروض بتاريخ 1 عربي وللحين متاخره علي ماجات قبل تجيني الدوره باسبوع نزلت مني افرازات بيضه شفافه لزجه كثيره لين يوم الدوره بعيدن رجعت الافرازات الطبيعيه سويت تحليل حمل منزلي بنفس يوم الدوره طلع سلبي وبعد موعد الدوره بيوم تحليل دم وهم سلبي وبعد اسبوع سويت تحليل منزلي وطلع لي خط ثاني مررررررررررره خفيف واليوم سويت تحليل منزلي وطلع خط واحد وسويت تحليل الكلور مرتين وكل مره يفور مرررررررررررره بمجرد ان ينزل عليه البول اعزكم الله وتنزل الرغوه من الكاس وتبقى الرغوه فتره طويله علماً عند الم بصدري من وقت الدوره للحين والم بطني لكنه بسيط ومتفاوت وارتفاع بدرجة الحراره وفوق هذا كله سن العقل بموووت منه :icon33: وموعدي في مستشفى النساء والولاده باقي عليه شهر الحين وش اسوي هل انزل الدوره ولا اصبر لموعدي ولا ايش اسوي
ردو علي ترى كفايه الم سني :angry:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متى تتحقق احلامي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى تتحقق احلامي
.
متى تتحقق احلامي
لا حول ولا قوة الا بالله
23 مشاهده ولا وحده ردت لو الحين حاطه موضوع عن الخياطه التجمليه ولا خلطة تضويق كلكم دخلتو بس الشرها مو عليكم علي انا اللي احسبكم بتساعدوني :angry2:
انسااانه
انسااانه
حبيبتي سوي تحليل دم وتاكدي افضل لك من تستخدمين شي ينزلها ويضرك وان شاء الله ربي يحقق لك احلامك
غروب الشرقية
غروب الشرقية
رررررفع