الوردة الملونة 44
عن تجربة عندي حوض من خمس سنوات ما شاء الله والى الآن استمتع بالنظر اليه و يلفت انتباه اللي يدخل الشقة متعب اذا لم تتوصلي الى طريقة سهلة للتنظيف طريقتي هي ( 2 هوز ماء طويل واحد يوضع لسحب الماء من الحوض باستخدام مضخة والآخر لتعبئة الحوض ) وينظف كل ستة اشهر مع تنظيف الفلتر دائماً لانه يحفظ الحوض نظيف لفترة طويلة اذا عنك استفسار آخر على الخاص ما ارجع للموضوع
فراوله تنقط عسل
انا عندي حوض صغير و حلو و عملي بنس الوقت
بس الكبير ما ادري
و المشكله اذا سافرتوا تشيلون هم اكلها
قطوف دانية
قطوف دانية
مرحبا
عندي حوض سمك له 8 سنوات

هو زوجي بيحب الاشياء دي لانها شغلته ومسؤليته هذا كان اهم شرط عندي
فماكنت اشيل همه

بس
لازم تعرفي انواع السمك
في البدايه حتتعبوا وحيموتالسمك
الى ان تزبطالمويا وتنظف
اقري عن كيف الهنايه وتهيئةالوضع للسمك في النت

وكمان في انواع تعيش البرتقاليه والفضيه لكن الاشكال الغريبه ماتعيش

ولازم كل فتره تموت كم سمكة

ولما تسافري عادي مو مشكلة

في شي يجي على شكل حجر تحطيه في الحوض وهو يوفر الغذاء لهم
وتشتري على حسب مدة السفر يكبر الحجم

وبالتوفيق
فتاةالجليد
فتاةالجليد
مادري بصرآحه بس بنت خالي عنده حوض سمك صغير تقول خسرهم كل اشوي تموت سمكه ويشترون على هذا الحال
@ليان@
@ليان@
اهلييين شوفي يا اختي من تجربتي للحوض جلس عندي سنه يمكن بس انا حوض كبير من غير جدار يعني ع طاوله مرره متعب في التنظيف واذا حوضك كبير يعني لازم سمك زينه اكبر شوي من الصغيرة اللي مره ما تنششاف وعاد السمك الكبير يطلع ريحه وانا بششقه ومافي تهويه كان يعني اذا بتنظيفه اسبوعييا وتغير المويييا وتنظفي الفلتر تمام بيطول معاك حتى السمك مراح يموت بسسرعه واذا اهملتي الله يعين ع الرييحه هذي تجربتي وادعيلي اجيب توام اولاد اميييييييييييييين وبا التوفيق يا عسسسل
اهلييين شوفي يا اختي من تجربتي للحوض جلس عندي سنه يمكن بس انا حوض كبير من غير جدار يعني ع...
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك التؤام السليم المعافى عاجلا غير اجل يارب..