شفت مقاطع اباحية بلاب توب زوجي قولوا لي وش اسوي

الأسرة والمجتمع

بنات انا متزوجة لي سنتين وعندي ولد وزوجي دايما يستهزئ بالشباب والله يهديهم ويكلمون بنات ومدري ايش انا كبر بعيني وقلت ماشاء الله حتى اذا رحنا السوق مايطالع وقعدت احمد ربي المشكلة البارح فتحت اللاب توب حقه وشفت مقاطع اباحية اعوذ بالله انا هنا انجنيت اصلا دايما يهاوشني اذا لمسته حسيت فيه شي حتى جواله حاط له رقم سري وياويلي المسه مدري اصارحه واهدده بالروحه لاهلي او اسكت ولا كأني شفت شي والله مصدومه منه وماني قادرة اشوف وجهه دلوني الله يجزاكم خير
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fnonah^_^
fnonah^_^
الله يصبرك ويعينك يارب

من رايي تواجهينه وتشوفين وش السبب اللي دفعه يشوف مثل هالاشياء
اما تهددينه تروحين لاهلك ماانصحك الشي تفاهم
إبتسامة براءة
اغلب الرجال كذا ومالنا الا الدعاء لاتواجهينه ولا شيء بالعكس راح يحط في باله انك عارفة الموضوع وبيصير عنده عادي

شوفي عن تجربة مستحيل يتركها بسهولة لانو الشيء هذا مرض عارفة كيف يعني مستحيل يتخلص منه بسهولة

انصحك ونفسي بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
*مشتاقة الى الجنة*
حبيبتي الله يهدي زوجك لا تقولي ولاتبيني انك عرفتي بس حاولي تقولي مثلا انو صديقتك تشتكي من زوجها انو يشوف الا فلام هاذي وانها طلبت نصيحتك وانتي مو عارفة ايش تردي عليها وانك تبين تاخذي رائيو يعني مثل مايقولون دق هنا يرج هناك الله ييسر امرك
الحلآ مبتليها
الله يعينك بس وربي اغلب الرجاال كذا الامن رحم ربي انتي لا تعلميه انك شفتيهاا احسن لكي ع الاقل حاسب لك حسااب لابعدين يخربهاا ولاعااديهمه شي وادعي له ربي يهديه
dana3
dana3
اغلب الرجال كذا ومالنا الا الدعاء لاتواجهينه ولا شيء بالعكس راح يحط في باله انك عارفة الموضوع وبيصير عنده عادي شوفي عن تجربة مستحيل يتركها بسهولة لانو الشيء هذا مرض عارفة كيف يعني مستحيل يتخلص منه بسهولة انصحك ونفسي بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
اغلب الرجال كذا ومالنا الا الدعاء لاتواجهينه ولا شيء بالعكس راح يحط في باله انك عارفة الموضوع...
نفس رأإي الاخت ولا كأنك عرفتي عشاان صورته ماتنهز في نظرك وعشان مايحس بأحراج ادعي له