الشغالة..وبنتي المعاقه ؟!

ذوي الاحتياجات الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أبي احد افضفض له واستشيره شغالتي خلاص بتسافر والشغاله الجديده قعدت اسبوع حبوبه وطيبه والله اعلم بس رفضت تقول ماتقدر تشيل بنتي طبعا بنتي كبيره 13 سنه انا مابيها تشيلها بعد حرام لابس تغير لها اذا انا مو موجوده يعني سبحان الله اروح سوق اروح مستشفى اطلع واتأخر بتخليها بدون تغيير مو معقوله وتروح معاها التأهيل نفس الشي تحتاج تغيير نص الدوام
وش اسوي شيرو علي المكتب شكله بيوهقنا فيها يقول استنو لما يجي المترجم يومين شكلهم بيقنعونها في القعده غصب عنها ماودي تقعد وهي مغصوبه
وش بستفيد منها اذا ماتعرف لبنتي او ماودها تغير وتشيل وتحط
وما اقدر اجيب ممرضة
41
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الامل بنتي
كل الامل بنتي
يا اختي يمكن نفسها ماتتقبل او ماتبغي تمسك بنتك مع شغل البيت

المفروض المكتب يعلمها قبل تجي ويكون عندها خبر عن طبيعة عملها

طيب ماينفع تجيب مربية او وحدة تكون خاصة بس للبنت وتفهمينها هالشئ من البداية

اسال الله ان يشفيها
ياحبيبي ياحمود
يا اختي يمكن نفسها ماتتقبل او ماتبغي تمسك بنتك مع شغل البيت المفروض المكتب يعلمها قبل تجي ويكون عندها خبر عن طبيعة عملها طيب ماينفع تجيب مربية او وحدة تكون خاصة بس للبنت وتفهمينها هالشئ من البداية اسال الله ان يشفيها
يا اختي يمكن نفسها ماتتقبل او ماتبغي تمسك بنتك مع شغل البيت المفروض المكتب يعلمها قبل تجي ويكون...
يا اختي انا قلت للمكتب يوم جينا نقدم قال لا ماتقدرتشترط ذا الشي بس تشترط العمر والديانة وسبق لها العمل والا لا
الحين لما راجعناه عنها يقول مب شغلها كان جبت ممرضه واذا تبيها تطبخ طباخه مو تجيب شغاله وتقول لها اخدمي معاق
انا مابيها طول الوقت عند بنتي بنتي قاعده معانا ما تحتاجها بس وقت اللي اطلع او شي لذا ماجبت ممرضة ومكلفه
لا جسمها ضعيف الشغاله ماتقدر تشيل
هذا شغالااتي اللي جاووني قبلها كلهم مايقولون لا الا هي
وناس واجد اعرفهم يشتغلون بالبيت ويخدمون معاق وحده تقول جدي اذى الشغاله مايخليها تشوف شغلها كل دقيقه يناديها وتغير من تحته شراشف
وبنتي جسمها ضعيف والله إني شفت في التأهيل حق بنتي بنات سمينات مره ماشاء الله والشغاله اللي تشيل وتحط بس انما اشكو بثي وحزني الى الله
كل الامل بنتي
كل الامل بنتي
طيب ماقدمتي علي الشغالات اللي للمعاقين؟؟

او شوفي من الحبشيات اللي يشتغلون او حاولي تقنعينها وتحننين قلبها وتزيدين راتبها يمكن هي تحسب انها بتكون مسؤولة عن البنت بشكل كااااامل عشان كذا رفضت

الله يخليكي لها ولايحوجها احد غيرك ويشفيها لك يارب
ياحبيبي ياحمود
طيب ماقدمتي علي الشغالات اللي للمعاقين؟؟ او شوفي من الحبشيات اللي يشتغلون او حاولي تقنعينها وتحننين قلبها وتزيدين راتبها يمكن هي تحسب انها بتكون مسؤولة عن البنت بشكل كااااامل عشان كذا رفضت الله يخليكي لها ولايحوجها احد غيرك ويشفيها لك يارب
طيب ماقدمتي علي الشغالات اللي للمعاقين؟؟ او شوفي من الحبشيات اللي يشتغلون او حاولي تقنعينها...
بالنسبه للشغالات للي قالو للمعاقين رحنا راجعنا قالو مافيه شي لسه ماجانا قرار بس كلام جرايد
وانا ماقدر ادفع راتب ثنتين لسه ساكنه بيت جديد والا كان جبت وحده خاصه لها ولو اني ماحتاجها طول الوقت لبنتي بتقعد فاضية
شهـــد الحيـــاة
وعليكم السلام والرحمه
صباح النور والسرور
هذا شغلها لو ايش ما كان ، بس يحبوا يتدلعوا ويسووا لك فيها
رأيي انك ( تطرديها ) مو ترجعيها
وجيبي وحده بالها طويل وصدرها وسيع
لانه يبان من البدايه
الخدامه اللي مالها نفس ، ما حيكون لها نفس ابدا
ولا ترمي بنتك عند وحده زي كذا
قدامك بتقول انا ما اشيل
اجل وراكي ايس بتسوي
خليها تذلف الله يصيبها بلا