اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
بنات نقص فتامين دال يسبب كذا
بوجيله ـ
بوجيله ـ
حبيبتي الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
ــــ لكن انا إستغربت لما قلتي إن عندك زياده في فايتمين د ..لاني اول مره اسمع بزياده في فتامين د ــ انا اسمع في نقص فتامين د (وانا اعاني من نقصه)
وابشري بس الاقي لك حل على طول بقولك:)
ام تركي 2030
ام تركي 2030
الكتمه وربي تجيني لدرجة لازم افتح الشباك او المكيف واوقف قدامه

تعبه تعب هالفيتامين

انتي لاتخافين لما تجي الاعراض لان الخوف يزيدها

انا كنت اخاف وتجي كل الاعراض دبل

بس صرت اجلس واهدي نفسي واحاول اتناسى

هل انتي تاخذينحبوب كالسيوم مع علاج د
reem al ali
reem al ali
الكتمه وربي تجيني لدرجة لازم افتح الشباك او المكيف واوقف قدامه تعبه تعب هالفيتامين انتي لاتخافين لما تجي الاعراض لان الخوف يزيدها انا كنت اخاف وتجي كل الاعراض دبل بس صرت اجلس واهدي نفسي واحاول اتناسى هل انتي تاخذينحبوب كالسيوم مع علاج د
الكتمه وربي تجيني لدرجة لازم افتح الشباك او المكيف واوقف قدامه تعبه تعب هالفيتامين انتي...

ملكه الله يريح بالك وقلبك ويشفيك بهاليوووم ي كريممممم

انا استخدم كالترات 600 فيتامين وكالسيوم

وفعلااا تزيد اذا خفت بس والله مو بيدي
وانتي كم صارلك ع العلااااج وتنصحيني ما ارووح لطبيب نفسي مع اني بمووووت ولا ارووح بس الخوووف والخفقان ذبحني والوسوااااس

reem al ali
reem al ali
الكتمه وربي تجيني لدرجة لازم افتح الشباك او المكيف واوقف قدامه تعبه تعب هالفيتامين انتي لاتخافين لما تجي الاعراض لان الخوف يزيدها انا كنت اخاف وتجي كل الاعراض دبل بس صرت اجلس واهدي نفسي واحاول اتناسى هل انتي تاخذينحبوب كالسيوم مع علاج د
الكتمه وربي تجيني لدرجة لازم افتح الشباك او المكيف واوقف قدامه تعبه تعب هالفيتامين انتي...

ااااااااالله يريح بالك يارب ويشفيك والله ذبحني هالفيتامين واعراضه ومازادت الا لما ارتفع شوي :(

انا استخدم كالترات 600 مع كالسيوم ولي 3 شهوور

وحبيت اسالكك عن الرااس :(
مدري هو من التفكير او من اعراااضه والله بنجن منه احس بثقل فيه واذا ركزت عليه يزيييد يارب رحمتك وشفاك