الله يفرج همكم قولولي هل تونيك سور سيري يطلع شيب؟والاخرافات

العناية بالشعر

بنات وربي تععععععععععععععبت من سالفة بخاخات الشعر

خسرت خساااااااااااااااااااااااره بسببهن
اول ماستخدمت هيرجرو وعقب قالولي انه كيميائي وترررررركته
وعقب استخدمت فوركابيل شهر وعقب انقطع عندنا بالاسواق:44:

والبارح شريت تونيك سورسيري بس توووي قريت بالنت ان فيه بنات وايد يشتكون انه يطلع شييب بالشعر
وصراحه انا مو ناقصه لان قبل سنه بدا يطلع فيني شييييييييييب:44:

والشيب مضاااااااايقني اكثر من سالفة ان شعري خفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييف

الحين ابي اعرف هو صحيح ان سور سيري يطلع شيب؟؟ والاخراااافات

اذا صدق ابي ارجعه الحييييييييييييييييييييين ماعندي وقت للتجارب
الله يسعددددددددددددددددددددددددها ويوفقها اللي تجاوبني اجابه اكيده ومضمونه
6
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمايلي فيس
سمايلي فيس
ياريتك تشوفين ردودي عن سورسير الزفت وكامينوموتو الأزفت في ردود البنات الثانيات ورب الكعبة ماطلع لي شيب الا من وراهم حسبي الله على من سواهم انا كنت ابي اعالج التساقط طلعت لي شيبة وحدة استغربت مع اني بعدني في العشرين بعدها بدأ يزيد العدد والمشكلة في مقدمة راسي يعني ليته متخبي بين الشعر لا كلهم جنب بعض صاروا حوالي 6 او 8 شعرات صح ينعدون لكن شكلهم يقهر وانا الحين قمت أستخدم أشياء طبيعية للتساقط لكني مقهورة قد شعر راسي اني انا كنت السبب بظهور الشيب فيني :44: نصيحة لوجه الله بهالشهر الفضيل اتركيه او اقول لك استخيري وشوفي وش ترتاحين له يمكن تكوني من الناس اللي عادي مايطلع لهم شيب منه لكن المشكلة انك قلتي ان شعرك بدأ فيه الشيب يعني سورسير مابيقصر بيكمل على الباقي فالأحسن اتركيه واعتمدي على الاشياء الطبيعية احسن ويارب يقوي شعرك و يخليك تستغنين عن كل شي من قوة وجمال شعرك يارب..
نوتيلا55
نوتيلا55
رفع
نورهان ،
نورهان ،
-

نصيححه اتركي كل بخاخات الشعر لانها بتعدملك شعرك وبتندميين
استخدمي اشياء طبيعيه ارحم لك وعلى الاقل مامنها ضرر
واذا كنتي بتشترين شي مره ثانيه روحي ابحثي عنه في قوقل وشوفي اراء الناس فيه وشوفي كان فيه لو
ضرر واحد لاتشترينه

الشيب الحل له زيت الزيتون
قمرهم كلهم 21
قمرهم كلهم 21
وبعدين سمعت انو اذا تركتيه يتساقط شعرك بلهبل
حنان اخت رنا
حنان اخت رنا
ررررررررررررررررررررررررررررررررررفع