lolah-44
lolah-44
الحمدلله والشكر وش بيقول يعني
خالة الكل
خالة الكل
مافهمتك كيف يعني؟ استشورتي وطلعتي وشافك كاشخه وين المشكله؟ الظاهر ماشفتي مشاكل الملكه على اصولها ادخلي موضوعي وتشوفين انا مرة جاني فجأه وانا شعري خشن وطلعت له ومو حاطه ولانقظة مكياج احس عادي اهو اولا او اخيرا بيشوفني ع طبيعتي
مافهمتك كيف يعني؟ استشورتي وطلعتي وشافك كاشخه وين المشكله؟ الظاهر ماشفتي مشاكل الملكه على...
خليك واقعيه ياعزيزتي
اذا متضايقه حيل علشان شافك وانتي حاطه بس بودرة وروج وكمان عامله شعرك بالله كيف ح تعيشي معاه ٢٤ ساعه ؟؟ ح تنامي وانتي حاطه فل ميك اب ولا ح تطبخي وتنظفي وانت لابسه كعب وفستان!!!!!

ولا انت قصدك يشوفيك علي صنقت عشره بس في فترة الملكه وبعد الزواج خلاص تكوني ضمنتيه والفاس وقع في الراس مايقدر يقول شئ!!!!!

صدقيني احسن شئ في فترة الملكه انك تكوني علي طبيعتك ولاتسوي شى او تعطي انطباع عن نفسك ماتقدري تستمري عليه

انا زوجي في فترة الملكه لسبب ما كان يعتقد اني مااعرف اطبخ ولا اعرف لشغل البيت وانا ماصححت له المعلومه ولما اتزوجنا ماتتصوري قد ايش فرح لما طبخت له صار يمدح كل اكله اسويها ويحمد ربه علي النعمه للي ماتوقعها
زوجة عوض
زوجة عوض
رفع
قهوة بالبيبسي
عادي .ان لما كنت مخطوبه خليته يشوفني بجميع الحالات علشان يتعود ع شكلي بعدين .شافني ببجامه ومره شافني مني مستشوره شعري ولا حاطه شي يوجهي حتى روج مني حاطه.نصيحه خليه يتعود عليك
طموحي تعدى خيالك
تدرين انه من صالحك انه شافك كذا
خليه يشوفك ع طبيعتك
يعني بعد الزواج بتسرمكين شعرك كل يوم وميك اب كل يوم واخر شياكه كل يوم
سلااااامات من يسويها ذي خليك واقعيه
اذكر وقت الملكه زارني زوجي الساعه 7 الصبح دق وقال جايب لك فطور بسرعه افتحي لي
وقمت غسلت وجهي وكان عندي علك اخذت حبه عشان تغير ريحه فمي وطلعت له ببجامتي هههههه
وعادي ياقلبي بالعكس حلو يشوفك بكل حالاتك
الله يوفقك

استغفر الله ،اللهم صل على محمد