ام لينا3

ام لينا3 @am_lyna3

عضوة نشيطة

ابي نصائح المجربات بالرضاعه الصناعي والطبيعي

الأمومة والطفل

السلام عليكم .اولاكل عام وانتم بخير.
عندي استشاره بسيطه انا انتظر مولود بشهور القادمه..لاكن المره هذي ابي اعوده علا الرضاعه الصناعيه خصوصا لما اكون بين اهلي او زيارة احد حابه استخدم له الصناعي بس كيف اعوده علا الرضاعه الزجاجيه الطفلي الاول رفضها تماما وتعبت معاه .يعني الي تجمع بين الثنتين تعطيني تجاربها اخاف اعطيه الطبيعي من البدايه ويرفض الزجاجه بعدها عشان لمايكبر شوي ابي استخدم حبوب .الله يوفقكم يبنات .ان شالله القا حل وتجارب وان شالله فهمتو قصدي يعني ابي ارضع طبيعي وص واعطيه صناعي .انتظركم.
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
انا اول ما انولد طول اليوم طبيعى واذا جاء ينام رضعه حليب بالليل 60مل او اقل حسب ماتشوفين كيف يشرب وكنت استخدم رونالاك لانه خفيف وبينام شبعان اول شهر ماراح يتعدى رقم ولا رقمين لان معدته توه صغيره ولان طول الشهرين صدرك بيكون مليان حليب فما فى مجال للصناعى الا اخر الليل يكون صدرك بدا يخف من الحليب والصبح بيرجع يمتلئ
بصراحه انا اول ثلاث شهور كان اكثر شى طبيعى
وبعدين الثالث والرابع يصير الرضعه120 مل صبح وليل وبالنص صدرك
كذا نظامى لان ابفطمه من صدرى اذا تم سته شهور
والحين بعد اسبوع بيدخل الخامس ابخليه 180 مل الصبح والليل

ولدى طول اليوم ماسك صدرى بس يبى يرضع الله يعينى وماشاء الله صحته زينه وياخذ قيتامين دال
بعدين انتى اكيد بتشربينه مويه ومنقوع تمر ويانسون يعنى بيكون عارف يشرب من الرضاعه
ام لينا3
ام لينا3
رفع
ام لينا3
ام لينا3
ابي ردود اكثر وتجارب للاستفاده
Basssom
Basssom
كل طفل يختلف عن التاني ولكن القاعدة العامة انك ترضعي طبيعي فقط اول ٣ اسابيع وقبل ما يكمل الشهر استخدمي الرضاعة الصناعية حتى يتعود على الرضاعة الطبيعية اولا ويتمكن منها و ما يرفض يرضع طبيعي...طبعا في اطفال ما شاء الله من اول يوم اهاليهم بيعودوهم عالتنين وبيمشو وفي متل ابنك الاول وفي بيرفضر الرضاعة الطبيعية..
@حواء نجد@
@حواء نجد@
والله يااختي انا بنتي الحين عمرها 4 شهور والاقي صعووووووبه انها ترضع الصناعي وفعلا هالشئ اتعبني مع إني اجوعها بعدين اعطيها الصناعي بس احيانا ماتتقبله وتجلس تبكي وارحمها واستسلم خخخخخ