الا-أنا
الا-أنا
والله يشككني بنفسي وصرت مؤ واثقة من نفسي وهو من زينه عاد .. وحقوقي كيف أخذها اغتصبه ههههه ..
والله يشككني بنفسي وصرت مؤ واثقة من نفسي وهو من زينه عاد .. وحقوقي كيف أخذها اغتصبه ههههه ..
شكرًا ي وود على مرورك والله هو عادي جداً 
على الأقل متناسبين لبعض وأنا الحمد لله يقول عني حلوة ومرات يشمت والله متناقض بس قاهرني ينام بغرفة وأنا بغرفة 
أخواني يابعد عيني
لاتعطينه وجه لاسولف عن الحريم واشكالهم اقري الاحاديث الوارده عن النبي عليه السلام التي تنهانا عن وصف المراه عند رجل غزيب واعطيه محاضرة ونظرة صاااارمه لاتعطينه وجه في السوالف ذي ابداااا حتى لو شغاله لاتوصفينها له
وحقك في الفراش كلميه وذكريه بالله وان المرأه مثل الرجل عندها احساس ومن حقها تعف نفسها واسئليه اذا في شي مضايقه من ذي الناحيه الله أعلم باللي في النفوس انا حاسه فيك انه شي صعب بسسسس لازم تتجرأين وتكلمينه لان حل ذي المشكله عنده هوو الله يفرج همك
أخواني يابعد عيني
طيب حبيبتي كم صار لك متزوجه ومن متى ينام بغرفه ثانيه وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم تنحل ذي المشكله كل واحد ينام بغرفه
وت و فراولة
وت و فراولة
قمر جده لو انا قلت كذااا كان صرت عند اهلي خخخخخ بس اسكت متكلام اذ يتغزال ماكلمه واعضه خخخخ اطلع حرتي بس مره وحده تكلمت مثلك وقلبه علي انا رجال ربي حللي 4 واوووو بعدين صرت اقول لم تتزوج 4 لك حد تتمدح فيهم
سمر 5555
سمر 5555
قمر جدة 2014 ضحكتيني الله يعطيك العافية والله تبردين القلب ها ها ها لتني كنت مثلك يسلم فمك.