أرق المعاني
أرق المعاني
ليتك ماقلتي راتبه 20 ومايصرف ! ماقدرت اكمل الموضوع و ليش تنامين ع الارض وليش بيتك مو مفروش متزوج عشان يلاقي حرمه باخر الليل ويجيب عيال وبس !!! انتي وين حقوقك ؟؟ يتشتغلي عشان تأثثي بيتك وتسوي للمحروس غرفة نوم ما انذله !!! الله يرزقك
ليتك ماقلتي راتبه 20 ومايصرف ! ماقدرت اكمل الموضوع و ليش تنامين ع الارض وليش بيتك مو مفروش...
لا ابغى اشتغل اي شي اجمعلي قرشين عشان اقدر في يوم من الايام اتركه
لانه من فترة بسيطة اصريت عالطلاق اهلي ما وقفو معايا بالعكس امي جالسة تسبسب فيا وتقولي زوجك رجال وماني عارفة ايش جالس تمدحه
ما يهمهم كيف عايشة اهم شي لا اتطلق
kyvy
kyvy
اطفاااااال عادي بس اتفقي مع زوجك

ذكرتيني بجاره مصريه زمان كانت تستقبل حتى
الثانوي طبعا اولاد وعادي عندهم طبعا بوجود زوجها ذاك اليوم رحت لها زياره ومع السواليف سالتها سمعت انك تدرسين حتى الثانوي و قلت ام فلان تقول انك درستي ولدها بالثانوي صدق درستيه قالت ااه ادرس اي مرحله ودرست ابنها فيها حاقه دي قلت لا ابد سلامتك مافيها حاقه عادي مجرد سؤال
وطلعت مصدومه كيف تدرس شباب هو مخه مابيكون بالدرس بيكون مركز بالقمر اللي قدامه
لوولو لوولو
لوولو لوولو
لا ابغى اشتغل اي شي اجمعلي قرشين عشان اقدر في يوم من الايام اتركه لانه من فترة بسيطة اصريت عالطلاق اهلي ما وقفو معايا بالعكس امي جالسة تسبسب فيا وتقولي زوجك رجال وماني عارفة ايش جالس تمدحه ما يهمهم كيف عايشة اهم شي لا اتطلق
لا ابغى اشتغل اي شي اجمعلي قرشين عشان اقدر في يوم من الايام اتركه لانه من فترة بسيطة اصريت...
حبيبتي انتي
الله يوسع رزقك ويفرج همك يااارب
kyvy
kyvy
بس يا اختي راتب زوجك ماشاء الله حلو
وانتي وضعك صعب لازم تخبري اهلك
ويكلموه يشوفوا بيتك
طيب كلمي امه وتشوف الوضع او ابوه
يمكن يستحي
حرام يحرم عياله من ابسط شي
ولو اشتغلتي نصيحه لاتفرشي بيتك
فلوسك لنفسك لاتحطي بالبيت ريال
الله يرزقك ويفرج همك
بسر
بسر
فعلا غير مناسب الأولاد بعمر ثالث ورابع الا كانك تلبسيساتر وتتحجبي ممكن ، وبعدين أتوقع ان زوجك بيطالبك بعدين انك تشترين لك ولبيته من فلوسك وبيقولك أنا سمحت لك وانت تأخذين من وقتي وبيتي لطلابك ومن الكلام هذا ويمكن يحاسبك علي تقصيرك ببيتك فأنت أستخيرك اول الله يكتب لك الخير