مذهلة..!
مذهلة..!
واذا شفتيه يعطيك من الحكي الزين صيري ازين منه عشان يعرف ويحس بالفرق
بس اهم شي لاتشدين بالنقاش هي كلمة وقوليها وخليه تحوس فيه وخلاص
وترا كلنا عبيد الله
قوليله صح انت يوم ولدت غسلوك بكلوركس ناصح البياض هههههه يعني مره شدي وارخي
[Faith]
[Faith]
استغرب من اللي تخلي زوجها يمسخرها كذا وتعديله ثقالة دمه ,,

اذا مززح مزح زي وجهه كذا ازعلي ولعد تكلميه واذا قال اش فيه وامزح علميه ان المزح له حدود ولازم يحترمك ,,

اما اعديله القلة الادب بحجة المزح والله مااعديها والاحترام اهم من كل شي ,,

اتكلم عن نفسي يالغاليه وماادري انتي عاد تصرفي باللي يريحك ,,
جوليا الجميله
جوليا الجميله
مع فاتن من زينهم

احمر عطر هو

تلقينه اسود مو حلو ومخيس وهي هيفي وهبي قدامه
غزوووووله
غزوووووله
لو فيك شي كان من اول مااخذك..استلمك تريقه وتنكيت ع شكلك....

بس الرجال مايبدأ يتجرأ ويتريق ع شكل زوجته الا بحاله وحدة....

((((أذا شاف او حسسته هي ان فيها عيب))))

يروح يبدأ اول خطواته..
انه يمون وانه يبى يضحك..
وشوي شوي ..
يهز ثقتك بنفسك وان فيك نقص..وانه هو ازين منك..

وشوي شوي يقصر فيك وبحقك ويقل احترامه معاك...بحجه انه صابر عليك وع شكلك ..

فاأنتي أقطعي هذا كله من بدري...

اذا بدأ يتمسخر...
قوليله بنبرة حادة.........

اقدر ارد عليك وماأخلي عيب الا وأطلعه فيك..
واقدر اقلل من احترامي لك واعاملك بالمثل...

بس انا محترمه ومو من طبعي ارد الغلط بالغلط

....

اجبريه ع احترامك...
وارجعي اهتمي بنفسك لنفسك مو له....
وشوفي كيف ثقتك بنفسك تزيد وتنعكس ع غيرك...

كلنا يالحريم نمر بفترة اهمال..وكذابه اللي تقول انا دايم ع سنقه عشرة وزوجي مايشوفني الا وانا باأحسن حالاتي...

بس كل وحده فينا عن وحدة تفرق..
سهم في الخير
سهم في الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي " طنت" حفظك الله وحرسك ورزقك السعادة في الدارين

أولاً : أجعلي علاقتك بالله عز وجل هي محط إهتمامك ومراقبتك على الدوام ، وأعلمي أن الله عز وجل إذا أحب عبداً إبتلاه وهو اللذي يقول : { ۞ لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ } ، وهذا الإبتلاء لا يذهب عند الله سدى بل هو رفع درجات وزيادة حسنات ومحو السيئات وعليك بالصبر والإحتساب والفرح بهذا الأجر العظيم الذي آتاك الله عز وجل .
ثانياً : أعلمي أن الله لا ينظر إلى صورنا ولا إلى أجسامنا ولكن ينظر إلى قلوبنا وأعمالنا , فتركي ما ليس له قيمة عند الله وأهتمي بما له قيمة عنده عز وجل إهتمي بقلبك من ناحية الله عز وجل ومن ناحية خلق الله وأهتمي بعملك تجاه الله عز وجل وتجاه خلقه أيضاً ، لا تردي على المسيء بمثل إساءته فتكونين مثله بل إفرحي في داخلك بالأجر وأظهري ذلك على لسانك بالألفاظ البناءة والتي تعكس ثقتك بنفسك وتجاهلك لما وصفتي به .
ثالثاً : عليك بالدعاء والإلحاح فيه على الله بالصلاح والهدى والتقى والعفاف والغنى لك ولزوجك ولذريتك وللمسلمين , وعليك بالإستغفار وألزميه دائماً ففيه سر السعادة والراحة وتفريج الهم وذهاب الحزن وسعة الرزق ، عليك بالصلاة على النبي "صلى الله عليه وسلم " ففيها كفاية الهم في الدنيا والأخرة وفيها السكينة والطمئنينة والرضا والثقة ، وصلاة الليل وخاصة الوتر وصلاة الضحى ففيها نور على الوجه يطغى على البياض والحسن والجمال يبهر الناظرين بإذن الله عزوجل .
رابعاً : لا تبالغي في الإهتمام بما تسمعين من الأخرين عليك بنفسك لا يضرك كلامهم ولا يضرك كيد الشيطان الذي هو حريص على حزنك وإشغالك عن ذكر الله لأنه يعلم أنك صالحة وطيبة فيريد أن يبعدك عن الله ، أغلبيه بالتمسك بالله والفرح بما لديك والاستبشار بما عند الله عز وجل .
خامساً : هناك أمور بسيطة وجيدة لتبيض البشرة وإكسابها نضارة وجمال يمكن أن تكون طبيعية ، مثل أخذ قسط من الراحة بشكل منتظم ووقت كافي والنوم أثناء الليل عدم التعرض للإجهاد واشعة الشمس بالإضافة إلى الخلطات الطبيعية المعروفة عند الجميع ، ولا مانع من زيارة طبيبة ثقة في منطقتك تصف لك بعض المستحضرات الجيدة والموثوقة ... وكل ذلك بدووون مباااالغة .

أسئل الله أن يسعدك في الدارين وأن يهدي قلبك ويشرح صدرك ويسهل أمر ويرفع قدرك ويهدي لك زوجك ويصلحه لك ويسعده بك ويسعدك به ويجمع بينكما في خير ويصلح لكما ذريتكما ، إنه ولي ذلك وحده والقادر عليه .