خلونا نتناقش في اسواق ومحلات جــــــــــده

ساعدوني

هلا وغلا بحبيباتي..........

بصراحه انا اموووووووووووت في جده واحب اعرف عنها كل شي ........ رحت لاسواق كثيره ومحلات ........... حاسه نفسي لسا فيه اسرار مااكتشفتها الى الان لان جده معروفه بالبضاعه الحلوه والغريبه والاسعار الرخيصه...........

راح اكلمكم عن بعض اللي شفته واتمنى من اهلها الاصلين يدلوني اكثر .......:30:
ويكون هالموضوع بمثابه المرجع لكل وحده حابه تروح لعروس البحر........

حبيت مجمع الخياط ............ فيه تجمع لكل الماركات المشهوره لوي وفندي ورباعيات وشانيل وقويتش ......و.......زو........بس ديور مالقيتها معهم ولا شفتها بجده كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيت التحليه مول ......... والبستان مول اعتقد كذا اساميهم ........ محلات السواني كلها هناك
وجده مول واكثر شي عجبني محل فكتوريا سيكرت

امممممم وش بعد ايه خليني اتكلم عن سوق البوادي ....... سوق بسيط وكل شي فيه

بس ماعرف عنه كثير بصراحه

سمعت عن الهنداويه ؟؟؟؟ بس مااعرفه وينه بنات

بنات عطونا فكره عن الاسواق بعد والمحلات اللي تقدرون تقولون عنها ووووووواو ومايعرفها الا انتو يااهل جده

يالليت القي تفاعل ومشكورين
488
122K

هذا الموضوع مغلق.

ريعه السريعه
ريعه السريعه
ايوا يا بنات جده

فزعتكم نبي احس مكان لفساتين الزواجات
وفساتين العرايس

تكفوووون اسرع وقت
رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
هلا عيوني :26: :26:

انا بعد مثلك مغرمة بجدة واسواقها :)
وبصراحة كل ما اروح جدة اكتشف سوق ومجمع جديد

بس زي ما قلتي الخياط مجمع حللللللو للماركات وكمان
اومسس مولكل شي فية رهيب
من مقاهي الي مطاعم الي ملاهي واسواق تهبل
اما عن البوادي فية شغلات حلللوة بس مو دائمآ حلو وبصراحة هو يتميز
باسعارهم طيبة مرررررررررة
وعندك مجمع طبية يشبة البوادي شعبي بس دائمآ بضاعتهم حللللللوة واخذ منة دائمآ واسعاره معقولة
والنجار يههههههههببببببببببببببل دائمآ ازوره اخذ منة العبائات والطرح وعندهم ملابس روووووووووووعة والشنط والجزم كلهم حلوين والااكسسوارات بعد حلللللوة

مجمع حراء فية اكثر الماركات حلو وقت التخفيض واهم شي ماك عندهم وايكيا بعد

طبعآ’ مجمع لمسات حللللوة اذا تبغي فساتين افراح وملك يجنننننننننننننن لا تروحين الا عندهم موديلاتهم روعة
مجمع جمجوم بصراحة ما يعجبني ما جيتة الا مرررتين :09:

الصيرفي مول جديد بس حلللللو مرررررررررررة مطاعم وملاهي ومقاهي واسواق حلللللللوة
التحلية حلو واللة يضم جميع الماركات

والهندوية اول مررررررررررة اسمع عنة ياريت احد يفيدنا

طبعآ هاذا الي اعرفه :(

اعذريتي طولت عليكم :22: :22:
لكن نبي سكان جدة اكيد هم افهم مننا فية :hahaha:

ياللة يابنات نبي ردود
سباقيتي
سباقيتي
هلا عيوني :26: :26: انا بعد مثلك مغرمة بجدة واسواقها :) وبصراحة كل ما اروح جدة اكتشف سوق ومجمع جديد بس زي ما قلتي الخياط مجمع حللللللو للماركات وكمان اومسس مولكل شي فية رهيب من مقاهي الي مطاعم الي ملاهي واسواق تهبل اما عن البوادي فية شغلات حلللوة بس مو دائمآ حلو وبصراحة هو يتميز باسعارهم طيبة مرررررررررة وعندك مجمع طبية يشبة البوادي شعبي بس دائمآ بضاعتهم حللللللوة واخذ منة دائمآ واسعاره معقولة والنجار يههههههههببببببببببببببل دائمآ ازوره اخذ منة العبائات والطرح وعندهم ملابس روووووووووووعة والشنط والجزم كلهم حلوين والااكسسوارات بعد حلللللوة مجمع حراء فية اكثر الماركات حلو وقت التخفيض واهم شي ماك عندهم وايكيا بعد طبعآ’ مجمع لمسات حللللوة اذا تبغي فساتين افراح وملك يجنننننننننننننن لا تروحين الا عندهم موديلاتهم روعة مجمع جمجوم بصراحة ما يعجبني ما جيتة الا مرررتين :09: الصيرفي مول جديد بس حلللللو مرررررررررررة مطاعم وملاهي ومقاهي واسواق حلللللللوة التحلية حلو واللة يضم جميع الماركات والهندوية اول مررررررررررة اسمع عنة ياريت احد يفيدنا طبعآ هاذا الي اعرفه :( اعذريتي طولت عليكم :22: :22: لكن نبي سكان جدة اكيد هم افهم مننا فية :hahaha: ياللة يابنات نبي ردود
هلا عيوني :26: :26: انا بعد مثلك مغرمة بجدة واسواقها :) وبصراحة كل ما اروح جدة اكتشف سوق...
هلا عزيزاتي فيكم

يعني انتم مثل حالتي نحاول ندور ونجمع معلومات

وانشاء الله يردون علينا الجداويات اهل الفزعات

ريعه السريعه ................ روحي المساعديه على طريق المدينه فيه فساتين ............ ذكرتوني بالمساعديه ......... بس شوفي مااعرف محل بعينه انا درت على المحلات بالسياره والصراحه مانزلت

وتحياتي
سباقيتي
سباقيتي
هلا عزيزاتي فيكم يعني انتم مثل حالتي نحاول ندور ونجمع معلومات وانشاء الله يردون علينا الجداويات اهل الفزعات ريعه السريعه ................ روحي المساعديه على طريق المدينه فيه فساتين ............ ذكرتوني بالمساعديه ......... بس شوفي مااعرف محل بعينه انا درت على المحلات بالسياره والصراحه مانزلت وتحياتي
هلا عزيزاتي فيكم يعني انتم مثل حالتي نحاول ندور ونجمع معلومات وانشاء الله يردون علينا...
رمز الاخلاص ........... اومسس وشو هذا ماعرفه

وتعالي احكيلي عن مجمع طبيه ؟؟؟؟ وينه بالضبط شوقتيني له

والنجار ....... جيتي على الجرح ابي عبايه بس قولي لي هو وين؟

انتي تقصدين حراء افينيو اللي فيه المركات التقليديه لان فيه سوق حراء الدولي مو ذاك الزود ماعجبني

بصراحه.............

وجمجوم ..........وووووووع نصيحه لا احد يقرب عليه ........

امممم وش بعد قلتي ايه ........... مجمع لمسات والصيرفي ماعرفهم على اي شارع ؟

والله صرتي خطيره
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
هلا عزيزاتي فيكم يعني انتم مثل حالتي نحاول ندور ونجمع معلومات وانشاء الله يردون علينا الجداويات اهل الفزعات ريعه السريعه ................ روحي المساعديه على طريق المدينه فيه فساتين ............ ذكرتوني بالمساعديه ......... بس شوفي مااعرف محل بعينه انا درت على المحلات بالسياره والصراحه مانزلت وتحياتي
هلا عزيزاتي فيكم يعني انتم مثل حالتي نحاول ندور ونجمع معلومات وانشاء الله يردون علينا...
جدة حبيبة قلب قلبي:22:

و حلووووووووة ولو انه يقهرني فيها شوية شوارعها خربانه مطبات و آكشن و شوية :22: بس برضه جدة بحرها و رطوبتها جدة ام الرخا و الشدة:)

اممممممممممممممم

اكثر شي احبة بجدة هوووووووو

سلطان موووووووووووووووووووووول:42:

اخواتي يكرهوني بسببه !!! اوديهم يوميا هناك خخخخخخخخخخخخ ياخي احسه حلو باريس قالري و فوق مطاعم احسة مريح بس لو يسترون الجلسات عشان ناكل صحححححححححح:(

ايش كمان ايش كمان؟؟؟

اذا تذكرت رجعت لكم :42:

بس جاري حفظ الموضوع بالمفضلة للعودة اليه لاحقا:26: