رورو المتفائلة
رورو المتفائلة
اذا من باب النصيحة مو غلط بس اذا هذا طبعهم دائما انتقادات على امور تافهة فحاولي تتحملي وتصبري لانهم اهلك مافي حل وخلي النية انك تاخذي الاجر والثواب ان شالله
روح الورد الجوري
كثرت الانتقادات بينا ولا احد عاجبه شي واهم شي المظاهر بين الناس ،،الحمد لله علا كل حال،، اذا بتفكرين فيهم بتتعبين ،، عيشي حياتك باللي يقنعك انتي والحمد لله وانا نفسك اذا بمشي علا كلام اللي حولي حتئ الراحه ماراح احس فيها لانهم عايشين في انهم بس يهمهم كلام الناس،،، عيشي باللي ترضينه انتي واهم شي رضا ربك و الستر والصحه والعافيهً،،، لاتفكرين في كلامهم ،،
عز العزيز
عز العزيز
انتي خوذي المفيد من كلامهم وطوري نفسك والانتقاد الزايد طنشييييه او قولي ماحد كامل😄

يييييه حتى انا لاجيت ابي اكل حلى واشرب قهوه عشان تعدل مزاجي وحده من أهلي كبيره تقول خلااااص كفاااايه لاتمتنين 😩😳
والله مش متينه انا كلهم كمن كيلو وبنزلهم ان شاء الله 
ابي أعرف اش دخلللها فيني وش ذي اللقااافه
ميموشاااا
ميموشاااا
انتي خوذي المفيد من كلامهم وطوري نفسك والانتقاد الزايد طنشييييه او قولي ماحد كامل😄 يييييه حتى انا لاجيت ابي اكل حلى واشرب قهوه عشان تعدل مزاجي وحده من أهلي كبيره تقول خلااااص كفاااايه لاتمتنين 😩😳 والله مش متينه انا كلهم كمن كيلو وبنزلهم ان شاء الله  ابي أعرف اش دخلللها فيني وش ذي اللقااافه
انتي خوذي المفيد من كلامهم وطوري نفسك والانتقاد الزايد طنشييييه او قولي ماحد كامل😄 يييييه...
كلام سليم
نون بنت سين
نون بنت سين
عادي حبيبتي طنشي مب كل شي تحطينه ف بالج بتتعبين خلي روحج رياضيه ولاتضايقين نفسج

انا اعرف احساسج لأنه امي واااايد تنتقد كل شي خصوصا زوجي :)

لدرجه انها تقول حق خواتي زوجها كله يطلعها مايخليها ترتاح ف البيت :/

بس تعودت وصار الوضع طبيعي ف النهايه هلي مابزعل منهم عشان هالمواضيع