مجروحه من اللي اغلى من عيوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......راح ادخل في الموضوع على طوووووووول......اذا كان زوجك يحبك مووت :26:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اللسانه متبري منه .. ............اذا تلفظ عليك باسماء الحيوانات يابق...ياحما....:( توه من شوي يكلمني باسلوب استهزاء يقول لي انت مجنونه ,فيك شئ......لو مكاني ايش بتردي عليه وايش بتسوي:icon33:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيابه@
هيابه@
اذاكان قلبه طيب تحملي الله يعينك
والانسان اذا عصب مايملكنفسه
الله يوفقك
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
حبيبتي اذا هذا اسلوبه وقفيه عند حده اما اذا عصب طنشيه بس اذا هدة نفسه ازعلي منه عشان يحاول يمسك نفسه مره ثانيه
اتحملييييييي لان الرجال يبغالهم صبر
ضـــــوءالقمر
ترا مرات كلام الرجال ومزحهم دفش .. والله هالشئ اقولك لك مو عشان اهديك بس هم كذا ...
حنا رقيقات وحساسات ونتضايق بس هم لا ..
اذا قالك مجنونه ... قولي بالله شرايك لو قلت عليك مجنوون ... وشوفي وجهه الوان .. وفهميه انه عيب هالاسلوب ويضايقك ..
وقومي عنه ..وخليه وبعد شوي تعاليه ومعك عصير او شاي وهدئ الوضع
وخلاص ...
بنوته مثقفه
بنوته مثقفه
شكرا على الردود بس معليش حبيباتي مابي احد يواسيني ابيكم تقولون لي لو انكم مكاني ايش بتسون
ولاء الزمن
ولاء الزمن
ترا مرات كلام الرجال ومزحهم دفش .. والله هالشئ اقولك لك مو عشان اهديك بس هم كذا ... حنا رقيقات وحساسات ونتضايق بس هم لا .. اذا قالك مجنونه ... قولي بالله شرايك لو قلت عليك مجنوون ... وشوفي وجهه الوان .. وفهميه انه عيب هالاسلوب ويضايقك .. وقومي عنه ..وخليه وبعد شوي تعاليه ومعك عصير او شاي وهدئ الوضع وخلاص ...
ترا مرات كلام الرجال ومزحهم دفش .. والله هالشئ اقولك لك مو عشان اهديك بس هم كذا ... حنا رقيقات...
طولي بالك عليه ..

عندما يقول يابقرة ..قولي وأنتي تبتسمي الحمدلله انت زوجي !!

إذا أنتي مجنونة ردي وأنتي تبتسمي أيه مجنونك فيك ياحبي !!

يمكن هذه الطريقة تقلل من ألفاظه التي تضايقك ..الله يهديه .