ام يزن

ام يزن @am_yzn_22

عضوة نشيطة

راتب زوجك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم يااخوات
انا حبيت افتح نقاش معاكم يااخوات عن راتب زوجك كيف يصرف في البيت كيف يقسم راتبه ايجار بيت مصروف بيت تماشي سفريات ملابس وغيرها
وهل تحسين ان اي شي تطلبينه يتوفر
انا بالنسبه لي عندي مشكله كبيره وماعرفت احلها لي سنه ونص متزوجه ماعرفت السوق ماتهنيت اشتري لو عطور حتى الاب توب ماعندي سفريات لو يوم واحد لشرقيه مافيه اتمنى البلوزه او حتى البيجاما ماقدر اشتريه بتستغربون مع ان راتب زوجي 15 الف ريال وكريم مو بخيل بس ماني عارفه ليش مايبقى من راتبه ريال واحد يمكن لان اغلب ايام الاسبوع اكلنا من مطاعم بحكم دوامي ودوامه الى المغرب مايمدي نسوي شي بالمطبخ ايام الاسبوع بس حتى المطاعم معقوله في شهر تاخذ اكثر من عشره الاف ريال كل بس شي غريب مع ان اكل اللي ناخذه من المطاعم عادي جدا ساندوشتات او بيتزا يعني مو بمطاعم فخمه ابدا
حتى ايجار البيت عادي مو بكثير 20 الف بس ويدفعها دفعه وحده كل بداية سنه
ولاتقولون يعطي اهله مستحيل اهله مرتاحين وماهم بحاجته
ومااتوقع يجمع فلوس لان حتى جواله مفصول صار له 6 شهور ماسدده
ابغى رايكم
160
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمن انتمي
لمن انتمي
صراح شي غريب انا راتب زوجي سته واجاربيتنا عشرين الف والحمدالله يجيب لي كل شي ابيه وينزلني السوق كل شهر وعندي بيبي وموفرين له كل الشي شوفي حبيبتي هومهوعلى كثرالراتب ولاقلته هي على البركه انتوتصدقو كل مخذتوالراتب ودعي الله كل مجات بي يدك فلوس الله يطرحلك البركه فيها
too aspirant
too aspirant
لازم تنظمين اموركم .. وتحددين الميزانية بالضبط .. وتتقيدين فيها ..

شكلكم عايشين على التساهيل .. بدون تنظيم وتخطيط .. ولا راتب زوجك حلو ما شاء الله ..

الله يبارك لكم في أعماركم واموالكم .. لا تنسون الصدقة
دلووعه عبوودي
اب
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
ام يزن
ام يزن
اب