الى عندها اولاد فى المدرسه تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يااحلى حواااااااائات انا جالسه افكر وافكر وابحث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حش المحقق كونن,,, المهم ابغى اعرف راي حبايبى اش رايكم فى المدارس الخاصه والمدارس الحكوميه اش تفضلون وين تسجلون اولادكم لاحظو اولاد مو بنات لان احس الخاصه دلع ومافيه شده على الطلاب والحكوميه الاولاد بس مضاربات ومسوين احزاب وعيال عمى .. وعيال حارتنا وانا ابى ادخل ولدى بس ابغى رايكم وين اسجله وش المدارس الزينه وتكون فى الدمام والله انى خايفه لاينشات موضوعى زى الى قبله
تكفون ياااامشرفات لاتنقولون موضوعى انا اخترت القسم هذا عشان اكثر البنات يدخلونه الله يخليلكم اولادكم وينجحون بتفوق
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه ايذا طولت عليكم بس تكفون ردو علي ولى ماعندها رد تدعى لولدى بالهدايه والصلاح

مشكورات للى ردو بس ابغى ترشحون لى احسن مدرسه فى الدمام وتكون قريبه من عبد الله فؤد:44:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وليده
وليده
اختي نصيحه لاتدخلينه خاااااااااااااااااااص في المرحله الابتدائيه موب شرط دلع من قال موب كلهم لاكن فهممم ترى عدم الحكوميه هي بس اللي بيفلحون فيها بالفهم اما الخاص نصيحه اذا تبين تدخلينه خليه بالرمحله المتوسطه او على الاقل سادس وفوق خليه يفهم المواد باول المراحل والا تراك بتتعبين معه
ام توليب
ام توليب
مب شرط الخاص مايفهم ...اهم شئ تكووون المتعابه مع الولد يعني لازم تدرسينه كل يوووووم وتكونين حريصه حيييل ..

الحكوميه معد تنفع بهالوقت ..تخووف صراااحه ...دخليه خاص افضل لك ..

اتمنى تقبلين مروري وانا تكلمت لك عن تجربة اخواني ربي يحفظهم ..
غريبه وسط اهله
اخت وليده مشكوره على النصيحه بس انا اقول لو الصفوف الدنيا خاصه لين يكبر شوى ويعقل بعدين حكوميه
ام توليب والله انك صادقه انا حريصه عليه من الحين اعطيه الحروف وصاريعرف الاعداد ويحفظ سور من القران الفاتحه والمعوذات
بس انا خايفه عليه من الاختلاط والزمن يخوف بعد الموضوع الى نزلته وحده من البنات عن اولاد سنه خامس زاد خوفى وقلقى
غريبه وسط اهله
بنااااااااااااااات وينكم ليش ماحد رد
غريبه وسط اهله
لا اله الا الله محمد رسول الله