سالتكم بالله افيدوني

الحمل والإنجاب

:26:كل عام وانتو بخير اخواتي:26:

انا كنت حامل قبل شهرين اول حمل لي وتوقف نمو الجنين وعملت عمليه تنظيف بس بعد العمليه كانت بتنزل قطع دم الله يكرمكم والشهر التاني جات الدوره طبيعيه وهاليومين موعد دورتي ونزل الله يكرمكم شي بني ووقفت وبعد ايام التبويض كانت تجيني نغزات قويه اسفل بطني وحتى الحين بموعد الدوره هل ممكن يكون في حمل مره زوجي يحب الاطفال كل ماشاف طفل تعلق فيه وانا نفسي افرحه افيدوني في وحده صارلها كدا وطلعت حامل انا في هم مايعلم به الا الله ادعولي ولاتبخلوا علي بتجاربكم ماعندي اخوات غيركم الله يحرم وجيهكم عن النار
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياوردمالك بلالون
الله يرزقك يارب
خذي جهاز تحليل من الصيدلية اسرع
وبالتوفيق ان شاءالله
أناااا حواء..
أناااا حواء..
والله نفس حالتي بالضبط سقطت وبعدها بشهرين ربي رزقني بالحمل نزل مني دم بني ولمن راجعت وسويت تحليل

طلعت حامل ماشاء الله و الحمدلله والشكر لكن اعطتني مثبتات للشهر الخامس وراااحة الله يرزقك يارب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
والله نفس حالتي بالضبط سقطت وبعدها بشهرين ربي رزقني بالحمل نزل مني دم بني ولمن راجعت وسويت تحليل طلعت حامل ماشاء الله و الحمدلله والشكر لكن اعطتني مثبتات للشهر الخامس وراااحة الله يرزقك يارب
والله نفس حالتي بالضبط سقطت وبعدها بشهرين ربي رزقني بالحمل نزل مني دم بني ولمن راجعت وسويت تحليل ...
لااله الاالله محمد رسول الله..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
حبيبه طارق
حبيبه طارق
الله يسعدكم ويريح بالكم..

بس من وقت مانزل هالشي البني وقت دروتي مره وحده نزل وحدها مافي اثر للدوره لي يومين الحين وادخل الحمام بكثره وانتو بكرامه ويجيني الم ببطني بسيط ويروح زي النغزات وفي ظهري كمان
ولي يومين من بعد الي نزل علي الكدره البني جاتني انفلونزا والغريب انها مو عدوه ايش رايكم ايش هذا وانا دورتي منتظمه ايش اعمل مره محتاره وابغى اجيب اختبار الحمل بس ماابغى اقول لزوجي علشان مااعطي امل وبعدين يكون شي تاني غير الحمل
ادعولي يكون حمل نفسي اضم ضناي وربي يعوضني عن الي فقدته..

من جد انا ماعندي اخوات غيركم وانا جاهله بهالامور واستحي اسال احد الله يسعدكم لاتبخلوا علي حتى بمعلومات بسيطه ممكن تفيدني
ساندريلاااا
ساندريلاااا
رفع