أم قلبي

أم قلبي @am_klby_2

عضوة جديدة

ما اعرف أو صف ولا أعرف لو أحد وصف لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم بنات ان شاء الله بخير وطيبين

باختصار مشكلتي ( ورجاء لا حد يضحك علي ) إني عايشة بالرياض من 12 سنة ولا يمكن أعرف المخارج والدائري الشرقي أو الشمالي

بمعنى لو ابي محل مثلا بالشمال وأنا بالشرق أو العكس أتبهذل إذا كان السواق اللي معي ما يعرف باستثناء الليموزينات

وهالمشكلة تؤرقني لأني لأني ان شاء الله بطلب الطلاق وبالتالي بشيل مسؤلية بناتي وحنا نحتاج مشااااااااااااااوير كثير بحكم انهم بنات ولا يصرفون أنفسنا !!

والسبب في اني ما أدل لأني كنت معتمدة بكل ششششششششششششي ع زوجي أحسبه بيدوم لي والدنيا ما عمرها دامت لأحد

وبنفس الوقت كان زوجي يعرف هالنقصص فيني ويستغله وأحيان يستهزي فيني إني ما أعرف ولا أدل

وأعرف وأشوف ما شاء الله حريم كثير كل شي تعرفه شمال شرق جنوب غرب
حتى وهي في بيتها وطلبها أحد توصف تقول خلي وجهك شرق وحطي ذا ع يمينك زي الرجال يعني

أتمنى أصير كذا عشان أقضي حواجي بنفسي ولا أحتاج لأحد

يمكن مشكلتي مضحكة بس والله تؤرقني لأنها من عوائق تأخير طلب الطلاق

اللي تدل وتعرف كيف تفهم وايش اللي يساعدها انها تدل ؟؟؟

بصروني ودلوني مالي الا الله ثم انتم
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زبدة 77
زبدة 77
يعني حسستيني انك بتسوقين سيارة
كذا كذا بتحتاجين سواق ولا ابوكي ولا اي واحد محرم لك
انا لما اكون بالسيارة تلاقيني مشغووووولة البس اكسسواراتي واسوي مناكير ومشغووولة اقوى شي خخخخ
او اطقطق بجوالي المهم في عالم اخرررر
وبعدين خذي الوصف اللي تبينه من صحبة المكان واقريه للي بيوديك وهم بيفهمون
انا زيك تنكة بالطرق
دلوعة ترووووك
مافهمت يعني انتي تبي تطلقين عشان مشكلة انك ماتدلين شي بالرياض 
في صمتي هدوء
في صمتي هدوء
الله يفرج همك ومالك ومال الطلاق انت بنفسك قات انك ام بنات بعدين اغلب الحريم مايعرفون يوصفوون ومعروف حتى عند الدفاع المدني مايعرفون عنوان بيوتهم مهو تبغين تدلين الرياااض ديره ماشاء الله
بيارق مميزه
بيارق مميزه
ليش الطلاق والتشتت اذ مشكلتكم صغيرة حاولي ماتطلقي عشان بناتك
بعدين ايش عليك من الطريق اذ بتستاجري الليموزين اظمن من السيارات الي مو مصرحه واكيد عارف الطريق الي يسوق
حرف.الغلا
حرف.الغلا
إختي ليش تطلبين الطلاق ترى الطلاق مو شي سهل لاتنسين نظرة الناس تعوذي من إبليس قال النبي صلى الله عليه وسلم (( أيما إمرأه سألت زوجها طلاقاً من غير بأس فحرام عليها رائحة الجنه )) ومشكلتك بسيطه عندك سواقيين المشاوير الخاصه غير حقين اللموزينات يدلون كل شي بالرياض بس لاتفكرين أبداً في الطلاق ربي ييسر لك ويبعد عنك الضيق ويسعدك