яέέм
яέέм
واضح من اسلوبك انك انسانه جامده لاتزعلين
واضح من اسلوبك انك انسانه جامده لاتزعلين

ماشاءالله الله لايضرك..
المفروض يخلونك إستشارية تحليل الشخصيات!

ليش أزعل!

بس أنا بنصحك
إذا بتعطين حكمك لشخص إما تكوني قريتي له أكثر من موضوع أو رد..
أو لاتحللين !

الحين يقال ناصحة والا رادة بفائدة هع

أتمنى ماتزعلين خخخخخخ
яέέм
яέέм
بنات أفهموا قصدي من الملل..

يعني زي ماقلتوا أصلاً الحريم أحسهم يبتكرون لحظات وناسة

بس القصد العلاقة بين الزوجين

الملل اللي يترسب في روتين العلاقة...

ياليت ردكم يناسب الرجال اللي ماهمهم ولا أكبر همهم يلتفتون لحياتهم الزوجية ويحييها

يعني زوجي مثلاُ أبي أتمشى أنا وياه ماعاد له خلق

تجون تقولون نروح لدار العجزة!

وربي إن يرميني مع أقرب شباك

أفكاركم حلوة بس نبي شي يناسب أزواجنا الونيسين!
яέέм
яέέм
حاسة فيك وصدقتي بكل كلمة بس وش نسوي؟؟؟؟ احمدي ربك واشكرية على النعمه شوفيني مثلا لايمكن تشرق الشمس وتغيب الا وانا مفكرة بالمستقبل وش بيصير ياترى بيجي يوم أحمل واجيب عيال وألا لا؟؟؟؟؟؟ بأصير أم بيوم من الايام؟؟؟ بنستمر انا وزوجي مع بعض؟؟؟؟؟ نحفت وسمرت وتساقط شعري وطلع فيني الشيب .......من التفكير الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مكروب من المسلمين
حاسة فيك وصدقتي بكل كلمة بس وش نسوي؟؟؟؟ احمدي ربك واشكرية على النعمه شوفيني مثلا لايمكن تشرق...
أقولك شي

الحريم بطبعهم يشيلون هم كل شي
يعني لو بيتك مليان أولاد
الا ماتلقي هم يشغلك!

اسأل ربي الكريم يجود عليك بمنه وكرمه
ويرزقك الذرية اللي تقر عينكم...
اللهم آمين يااآارب....
яέέм
яέέм
ماشاء الله تبارك الله أختي متزوجة لها حول 20 سنة ماشاء الله تزوجت وهي بثاني متوسط وللآن ماشاء الله بالثلاثينات أحيان أحس فيها ملل فظيع بس ماشاء الله ألحين بناتها بطولها يعني مافيه وقت تقعد تعد النجوم يعني وقتها مشغول على طول وبالنسبة للملل يا أختي أحمدوا ربكم بنات اليوم صاروا يحسوا بالملل من اول سنة زواج وكل ماالوحدة ملت وطفشت فكرت بالطلاق ههههههههههه
ماشاء الله تبارك الله أختي متزوجة لها حول 20 سنة ماشاء الله تزوجت وهي بثاني متوسط وللآن...
أنا نفس أختك ماشاءالله..

بس أنا خوفي من الملل مو مني

خايفة يصيد قلب بعلولتي..وأورط فيه..
яέέм
яέέм
هذي سنة الحياة اش نسوي اغلب البيوت وفي كل المجتمعات هذا حالهم عمل نوم دراسه طبخ تربية عيال سننننننننننننننننننة الحياة لو دخلتي اغلب البيوت بتلاقين نفس السيناريو يطابق او يختلف بشكل او بآخر امسكي تلفون اي صديقه قولي لها اعطيني برناجك اليوم وامس وبكره بتقول لك صحينا من النوم العيال وابوهم داومو ونمت صحيت طبخت العصر ذاكرنا العيال ولا طلعنا مشوار على الليل رجعنا تعشينا قابلنا النت والتلفزيون ونمناااااااااااااا خلاص انتهى اليوم واذا عامله بتقول لك روتين دوام وبيت بتتخللها اخر الاسبوع عزايم وزواجات وزيارات وخلااااااااااص انتهى الاسبوع وجا اسبوع جديد الحل اعادة الحيوية لحياتك من خلال التجديد والتجديد والانطلاق والنظر من زاويه ورديه ملياااانه تفاؤل واشراق الحل اولادك وبناتك اللي في أحلى سنين عمرهم 18 وتحت زهرة العمر شوفي حياتك وشبابك وانطلاقك فيهم لاتحصرين وجودك وسعادتك وتجديدك في زوج لاهي ومتطرف عايشها بالطول والعرض وانتي ذابحك الملل والروتين ومن ناحية الملل لاتحاتين هاتي لي رجال عمره ماقال مليت ذحين العرسان تقولين كيفكم قالو ملل ننام ونتمشى طيب اش تبغون ؟؟؟؟؟؟؟ عارفه ايش يعني النص الثاني من حياتك لما يكون ساهي ولاهي لكن اعتبريه مساااافر وبيرجع بدون تحديد للموعد فليها انتي العيال وابوهم يوم في نهاية الاسبوع وجمعة حبايب استراحة ولا حديقه ولا شاليه وشوي وكوره وهنا هناك الا وانبسطتو وحسيتو تجديد والله لاضاقت علي على مكه وهذا الاسبوع المدينه خرجت غيرت هجيت من الجدران رجعت مستانسه الحمد لله صديقتي كذا زوجها مسافر ووين تلاقينها لها 19 سنه متزوجه وولدها 18 والثاني 17 والباقي تدرج في العمر الين 6 سنين وتعالي شوفي انواع الانطلاق والفله ا سواق مراكز زيارات حتى لو مافي شي بس جلسه على شاهي وفشار تقول مع اولادي سندي بالدنيا كلها .... وغير ها وغيرها لو احكي لك عن نماذج كثير قدامي نفس الحال بس معطينها اشكل عيييش يومك الين متى الواحد يدفن نفسه ويقوال ااااااااه والفين اه على ايش ياامي دنيا وسخه والله ماأعني نفسي فيها ولا انكد على عمري كفايه على الواحد ضياع سنين وسنين في البكا والمرض والاكتئاب وعلى ايش ؟؟؟؟ غلاااااي طلبتك طلب قولي تم . لاتوصلين لهالمرحله لاتجي فتره تسوين زيي عشت الكآبه وعيشت اللي حولي الين صرت للحزن عنوان طبعا خارج ارادتي بس الاصرار ودحرة ابليس خلتني اللي قدامك والحمد لله اولا واخيرا الله معاك
هذي سنة الحياة اش نسوي اغلب البيوت وفي كل المجتمعات هذا حالهم عمل نوم دراسه طبخ تربية عيال...
والله كلامك يدخل القلب
جعلك تسلمين ياارب..

أنا عايشة جوي مع أولادي يارب لك الحمد

مرات أطفش ومرات أفل أبوها...

بس كلامي واضح في ردودي اللي فوق...