الدورة الشهريه اكرمكم الله :(

الصحة واللياقة

1
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيان العسيري
بيان العسيري
بسم الله 
بنات الله يوفقكم عندي استفسار 
انا اول تجيني الدوره من 7 الى 10 ايام وغزييييرره 
والحين جتني ثالث يوم وماينزل شي وقلييل مره 
ابي السبب تكفون :( 
(ام بتال)
(ام بتال)
يمكن بسبب البرد انا بايام الشتاء تجي قليلة وتتعبني مرره عكس ايام الصيف غزيرة وبدون مغص وتعب
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
يمكن بسبب البرد انا بايام الشتاء تجي قليلة وتتعبني مرره عكس ايام الصيف غزيرة وبدون مغص وتعب
في اسباب طبيه و بعضها طبيعي جدا افتحي المواقع الطبيه و اقرئي عنها مو شرط يكون السبب مرضي فلا تقلقي

انا بداية البلوغ كانت 3 زادت ل 5 و رجعت ل 3 بعدين ثبتت على 7

اذا ما تحسي بانتفاخ في البطن و آلام و شفتي علامة الطهر ان شاء الله الوضع طبيعي و لو حابة تطمني اكثر راجعي طبيبة نساء و توليد .
meoem
meoem
اكيد انك اخر مره جت ماهتميتي في نفسك

ابعدي عن المشروبات البارده والغازيه وقت الدوره
والماكولات زي الملوخيه والباميا والموز والايس كريم والاشياء الحامضه الي فيها ليمون

ثانيا كثري من الاشياء الدافيه

سوي لك كوفي وحطي فيه ملعقتين قرفه عشان تنزلها
او حليب دافي مع فلفل اسود
او زنجبيل ونعناع

هذي الاشياء بتخفف عليك الالم واذا فيه شي ببطنك بتنزله

واحرررررررررررررررصي تلبسين بنطلون او شورت تحت لبسك والبسي شرابات

دفي نفسك
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
ايش علاقه الاكل بعدم نزول الدم ؟؟ في تفسير علمي لهذا الكلام ؟؟

مع احترامي للاخت اللي قبل الموز فيه معادن مهمة زي البوتاسيوم و بشكل عام الفواكه ضروريه لتعويض النقص في الفيتامينات بسبب النزيف

ايش المانع من اكل الموز ؟ بالإضافه للماء مهم جدا تشربي كميات كبيرة و بحرارة معتدله مو شرط بارد لانه يمنع الامساك و يعوض نقص السوائل و ابحثي عن الاعجاز العلمي في منع صيام الحائض و اهمية شرب الماء في فترة الحيض .
ثاني شي معروف ان الدورة في منتصفها تقل عن اولها و الاخت ما وضحت يعني في ثالث يوم انقطعت نهائي ولا خفت ؟

اللي ذكرته ان دورتها من 7 الى 10 لو فرضنا انها 7 ايام
منتصفها تقريبا اليوم الثالث بالتالي يكون النزيف في اليوم الاول و الثاني
شديد و غزير و يخف اليوم الثالث و ممكن يختفي النزيف لنهاية اليوم
في اليوم الرابع يرجع النزيف و عادة في الصباح و مع الحركه و المشي ينزل بغزارة لكن اخف من اليوم الاول و الثاني
و في اليومين الاخيرة يخف النزيف تدريجيا حتى تظهر علامة الطهر
هدا الغالب عند معظم النساء الا اللي تعاني من انسداد في القنوات او مشاكل صحيه اخرى ..