هل فيه فرق في ألم الصدر اذا فيه حمل او لا وكيف اعرف هذا الشي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا باقي على دورتي اسبوع واحس بالم في صدري كان فيه حليب وثقيل
وانا اخذة منشطات هذا الشهر سوالي هنا
هل فيه فرق بين ألم الصدر اذا كانت الوحدة حامل او راح تنزل الدورة
ياليت التعرف تفيدني وراح اكون لها من الشاكرين
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة عشق
وردة عشق
اللي اعرفه وقريته انه مافي فرق نفس الالم بس بالحمل يكون الصدر قاسي ومتحجر
اسيرة هواه
اسيرة هواه
حبيبتي انا في شهر من الشهور بغية اموت من وجع صدري وبعدها بكم يوم شرفة الدوره مع العلم انه اول مره يجيني الم زي كذا هذا الي اعرفه ويارب تكوني حامل وتخبرينا
الابتسامة222
الابتسامة222
اختي شاهي اخضر انا مثلج اخذ منشطات وباجيلي اسبوع عن الدورة ومثلج بعد فيني الم بالصدر خاصة منطقة الحلمة تعورني بس لما سالت طمنتني الدكتورة اللي اتعالج عندها وقالت عادي هذي من اثر المنشطات لكن المشكلة اللي بغيت اموت فيها انه قبل امس نزل علي دم طبعا لحد اليوم ما وقف وخفت انه الدورة حرام بعد تعب المنشطات ما يصير حمل بس الحمد للله تطمنت رحت للدكتورة امس وفحصت قالت لا تخافي هذي مو دورة هذا من اثر المنشطات والبويضة موجودة بمكانها وان شاء الله بعد عشرة ايام لي مراجعة عندها عشان تحليلي الحمل

ادري طولت اهذر ووايد:024:
بس شسوي من الملل بس ان شاء الله يا رب يا شاهي اخضر اسمع عنج انج حامل في ها الشهر وانا وياج بعد
قولي امييييييييييييييييييييييييين تصير ولادتنا انا وياج بنفس اليوم بعد تسع اشهور ان شاء الله :3_10_6:
شاهي أخضر
شاهي أخضر
وردة عشق تسلمين ياعيوني على الرد بس انا صدري مش قاسي عادي
اسيرة هواه شكرا لك ياعيوني
الابتسامة يجعل حياتك كلها ابتسامة قولي امممممممممممممممممممممين
يابختي لقيت احد زيي وموقتين مع بعض شكلنا
إنشاء الله الحي القيوم ان الله يرزقني ويرزقك في هذا الشهر أأأأأأأأأأأأأأأأأأمممممين يارب العالمين
الابتسامة222
الابتسامة222
وردة عشق تسلمين ياعيوني على الرد بس انا صدري مش قاسي عادي اسيرة هواه شكرا لك ياعيوني الابتسامة يجعل حياتك كلها ابتسامة قولي امممممممممممممممممممممين يابختي لقيت احد زيي وموقتين مع بعض شكلنا إنشاء الله الحي القيوم ان الله يرزقني ويرزقك في هذا الشهر أأأأأأأأأأأأأأأأأأمممممين يارب العالمين
وردة عشق تسلمين ياعيوني على الرد بس انا صدري مش قاسي عادي اسيرة هواه شكرا لك ياعيوني...
بقول ااااااااااااااااااااااااااااااااااامين بأعلى صوتي يا شاهي وان شاء الله اتشوفج من اللي يتوحمون فيهم واع ويع:09: وهذا احبه وهذا ما احبه وهذا اشمه:( وهذا لا وبعد تسع شهور بنت والا ولد مثل القمر