ندو العمودي
ندو العمودي
معليش بس ترسلي صورة سكين ع رقبتك ومتوقعه يقول لاااا ويقلبها دراما ! ترى كذا تثبتي له انك جاهله .. اتركي الرجال لو ( شاريك ) جد ولكم نصيب مع بعض حيرجع لك غصب بدون م تستخدمي هالأساليب .. لا تفرضي نفسك عليه أكثر من اللازم خليه فترره إن رجع كان بها وإن م رجع الله يعوضك والحياة م توقف ع أحد .. الله يصلح حالك ويفرجها عليك
معليش بس ترسلي صورة سكين ع رقبتك ومتوقعه يقول لاااا ويقلبها دراما ! ترى كذا تثبتي له انك جاهله .....
مدري قلت يمكن يحن ويرجع
mmq
mmq
حبيبتي تراك طحتي من عينه لمى تترجيه لو يحبك ماصبر عنك
وحركة السكين على رقبتك جدا جدا جدا ارخصتي نفسك له وللدليل انه احتقر حركتك ذي انه حظرك على بالك بيجي يركض يقول حبيبتي بتموت
ترى الرجال يحب المراه القويه وينفر من المراه اللي تركض وراه
اش لقيتي لمى ركضتي وراه غير الاهانه لو تقوي قلبك وتغيري رقمك مره وحده افضل واذا يبغاك يتفاهم مع ابوك مش معاك انتهى خلاص التفاهم معاك
وبعدين انتي مشكلتك تافهه ماتستاهل كل هالزعل
عن نفسي لو انتي بنتي والله ثم والله معاد ترجعي له لو يحب رجولك
لانك ترجيتيه وهانك لانه تخلى عنك في اتفه موقف بكره مع الحياه والمواقف راح تجي مشاكل اكبر اش بيسوي وقتها
عالاقل الحين طلعتي باقل الخساير مافي اطفال بينكم يس في المستقبل بيكون في اطفال وضحايا
وثقي ثقه تامه لو هو يحبك ماصبر عنك كل هالمده وانتو توكم معاريس واش السبب اتفه من التفاهه نفسها
وحطيها قاعده في راسك كل ماارخصتي نفسك له كل ما ذلك واهانك زي ماشفتي
وكل ماحطيتي لتفسك قدر كل ماقدرك وحطك بعيونه
جربي غيري رقمك واذا يبغى يتفاهم يتفاهم مع ايوك مش معاك
لو يحبك بينجن اذا غيرتي رقمك وبيجي يراضيك
ندو العمودي
ندو العمودي
mmq mmq :
حبيبتي تراك طحتي من عينه لمى تترجيه لو يحبك ماصبر عنك وحركة السكين على رقبتك جدا جدا جدا ارخصتي نفسك له وللدليل انه احتقر حركتك ذي انه حظرك على بالك بيجي يركض يقول حبيبتي بتموت ترى الرجال يحب المراه القويه وينفر من المراه اللي تركض وراه اش لقيتي لمى ركضتي وراه غير الاهانه لو تقوي قلبك وتغيري رقمك مره وحده افضل واذا يبغاك يتفاهم مع ابوك مش معاك انتهى خلاص التفاهم معاك وبعدين انتي مشكلتك تافهه ماتستاهل كل هالزعل عن نفسي لو انتي بنتي والله ثم والله معاد ترجعي له لو يحب رجولك لانك ترجيتيه وهانك لانه تخلى عنك في اتفه موقف بكره مع الحياه والمواقف راح تجي مشاكل اكبر اش بيسوي وقتها عالاقل الحين طلعتي باقل الخساير مافي اطفال بينكم يس في المستقبل بيكون في اطفال وضحايا وثقي ثقه تامه لو هو يحبك ماصبر عنك كل هالمده وانتو توكم معاريس واش السبب اتفه من التفاهه نفسها وحطيها قاعده في راسك كل ماارخصتي نفسك له كل ما ذلك واهانك زي ماشفتي وكل ماحطيتي لتفسك قدر كل ماقدرك وحطك بعيونه جربي غيري رقمك واذا يبغى يتفاهم يتفاهم مع ايوك مش معاك لو يحبك بينجن اذا غيرتي رقمك وبيجي يراضيك
حبيبتي تراك طحتي من عينه لمى تترجيه لو يحبك ماصبر عنك وحركة السكين على رقبتك جدا جدا جدا ارخصتي...
احس ماله داعي اغير رقمي لانه هو اصلان ماراح يكلمني قالي خلاص مافي امل مني انسيني لكن فعلا انا خلاص لا حرسله ولا راح اكلمه
فتاه صامده
فتاه صامده
الله يفرج همك المشكله هوكبرها طنشيه وخليكي عادي لاتشمتين أهله فيكي يقول المثل جرب غيري تعرف قيمتي خليه يسمع كلام أهله ويتزوج مصيره يندم ويفهم غلطه بس وقتها لاترخصين نفسك واللي جابه وعلقكي فيه قادره يكرهكي فيه ويجيب غيره
ايشيك ışık
ايشيك ışık
إنتي لساتك ومسلسل الحب الى ماتبغيه يخلص
ي شيخه وربي ماعندك ذرة كرامه جالس
بذللك ولا جاب خبرك وحيتجوز غيرك ويتهنى
معاها وانتي تبغي تقتلي نفسك عشان واحد
باعك برخص التراب ي شيخه حلي عن سماه
هوا حقير وانتي نفسيه تابعي عند طبيب نفسي
وعالجي نفسك بدل الاوهام