الله يجزيها الجنة اللي اطمني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي في الله

طفلي عمره شهرين و19يوم تقريبا

الاحظ عليه من فتره ان لما يكون فركبتي ارضعه يشد جسمه في اتجاه اليمين، ولما اريد احوله من الصدر الايمن للايسر يشد جسمه في اتجاه يمينه وللخلف من شدت ماتصير هالحركه كانه بيسقط من ركبتي ع الخلف...

اللي خوفني ان امي تسالني ليش ابنك يشد جسمه؟؟؟

مع العلم ان مافيه امساك، وهو ينام ع جهة اليمين كثيييييييير....

ارجوكم طمنوني كل اللاطفال كذا ولا ابني فيه شي......
20
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Suga_n_Spice
Suga_n_Spice
أختي لو الطفل يسوي كذا فالمعاني كثيره:

اما عشان البيبي عنده التهاب الاذن في الجهة اليسرى (الله يحفظ ابنك يا رب)
أو عشان يفضل الجهة اليمنى على اليسرى بس لا أقل ولا أكثر
او رأسه ما أخذ شكله الدائري من يوم الولادة و رأسه يميل شوي لجهة اليمين
او تدفق حليب الصدر في جهة اليسار بطئ و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه قوي
أو تدفق حليب الصدر اليسار قوي و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه بطئ
بندورة حمرا
بندورة حمرا
أختي لو الطفل يسوي كذا فالمعاني كثيره: اما عشان البيبي عنده التهاب الاذن في الجهة اليسرى (الله يحفظ ابنك يا رب) أو عشان يفضل الجهة اليمنى على اليسرى بس لا أقل ولا أكثر او رأسه ما أخذ شكله الدائري من يوم الولادة و رأسه يميل شوي لجهة اليمين او تدفق حليب الصدر في جهة اليسار بطئ و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه قوي أو تدفق حليب الصدر اليسار قوي و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه بطئ
أختي لو الطفل يسوي كذا فالمعاني كثيره: اما عشان البيبي عنده التهاب الاذن في الجهة اليسرى (الله...
ولدي كان يسوي هالحركه
بس ماكنت اهتم كثير بالسبب
كنت اقول يمكن يتمدد
والحمدلله مافيه شي
وكان يحب ينام عالجنب اليمين مرررره
والحين خلاص تركها وسار ينام عالجنبين

ان شاء الله مافي شي
ادعيله ياقلبوو
:04:
تغريد 10
تغريد 10
أختي لو الطفل يسوي كذا فالمعاني كثيره: اما عشان البيبي عنده التهاب الاذن في الجهة اليسرى (الله يحفظ ابنك يا رب) أو عشان يفضل الجهة اليمنى على اليسرى بس لا أقل ولا أكثر او رأسه ما أخذ شكله الدائري من يوم الولادة و رأسه يميل شوي لجهة اليمين او تدفق حليب الصدر في جهة اليسار بطئ و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه قوي أو تدفق حليب الصدر اليسار قوي و البيبي يحب الصدر اليمين لأنه تدفق الحليب فيه بطئ
أختي لو الطفل يسوي كذا فالمعاني كثيره: اما عشان البيبي عنده التهاب الاذن في الجهة اليسرى (الله...
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
يعني ياامهات اطمن ؟؟؟
مع ان امي مشككتني...

وبنت خالي ابنها عمره 7شهور وتجولي غريبة ابنك ليش كذا
"اللولي"
"اللولي"
حبيبتي الله يطمنك عليه
شوفي لما تحركي يده اليمين يشدها وما يخليك تحركيها وعضلاته تكون مشدودة مره
حطي على الارض وششوفي فيه تناسق بحركات يدينه ورجوله اذا حسيتي فيه فرق بين الليمين واليسار الافضل انك تودينه دكتور استشاري اطفال او دكتور اعصاب
وان شاء الله يكون خير