مولودتي شفيها افيدوني دخيلكم

الأمومة والطفل

مرحبا صباح الخير
بنات الله يسعدها الي تفيدني والله لادعي لها
انا والده لي شهر او اقل وبنتي قليل مره نومها و 24 ساعه صياح مدري هي تتالم ولا شفيها ، اشيل اهز احطها ع بطنها ماتسكت اعطيها صدري تسكت ومن اطلعه تشتغل تبيه نفس اللهايه والمصاصه جبت 4 كلها عييت عنها ماتبيها , و مابقى علاج مغص ماجبته ولا فيه فايده وربي مانام و لا اقدر اكل ولا اتحرك حتى دورة المياه ماقدر اروح ع طول شايلتها واسكت فيها
تعذبت من صار معها كذا ومتى يبطلون صياح ااخ بس الله يعين
8
834

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um.Ameer
Um.Ameer
صباح النور
حبيبتي الأمر طبيعي فيه اطفال ماشاء الله يكونون هادئيين بس اكثر الأطفال يبكون من المغص
والمغص شيء طبيعي موجود في كل طفل وتتفاوت درجاته من طفل لآخر
اذا ترضع طبيعي ابتعدي عن الأكل اللي يسبب غازات
لازم تكرعينها بعد كل رضعه حتى لو أخذ منك الأمر من الوقت ربع ساعه
اخذ لهايه نوع بيجون السلكون وتأكدي من انها العمرالمناسب لها
كل ماطلعتها رجعيها بفمها اصبري حتى لو اسبوع لين تتعلم تبيها
أنا ولدي لمده مايبيها وانا استمريت احاول حتى اخذها ونفعتني كثير
خصوصا انه من النوع اللي يبكي بشكل مستمر
واذا ترضع بس طبيعي اشفطي لها حليب واعطيها اياها بالرضاعه
علشان تتعلم عليها في حال كان عندك شيء او تبين ترتاحين تقدرين تخلينها مع أحد
لكن لو ماتعلمت عليها راح تكوني مجبورة تكون معك طول الوقت
عطر الجنون
عطر الجنون
عادي حبيبتي بنت اختي كانت كذا كثير اطفال في النفاس كذا يعانون من غازات يمكن عندك غازات ورضعتيها وجاتها غازات او الحليب الصناعي ماناسبها عموما جيبي حليب من الصيدليه خاص بالمغص والغازات انا بليميل بلس للمغص ناسب بنتي مرره صارت نايمه اغلب اليوم واعطيها يانسون لاتطبخينها حطيه بمويه حاره واشخليه وفي الرضاعه. وترا فتره الشهرين بعدين بتهدا طبيعي جدا الف سلامه عليها
عطر الجنون
عطر الجنون
ايضا نسيت الرضاعه غيريها خذي رضاعات طبيه تمنع الغازات عندك افنت وشيكو جداا ممتاز حاولي تاخذي قزاز. شيكو افضل تررى. واللهايه خذي افنت. لانها تمنع الغازات بعد
عضوه في منتدى حواء
عادي حبيبتي بنت اختي كانت كذا كثير اطفال في النفاس كذا يعانون من غازات يمكن عندك غازات ورضعتيها وجاتها غازات او الحليب الصناعي ماناسبها عموما جيبي حليب من الصيدليه خاص بالمغص والغازات انا بليميل بلس للمغص ناسب بنتي مرره صارت نايمه اغلب اليوم واعطيها يانسون لاتطبخينها حطيه بمويه حاره واشخليه وفي الرضاعه. وترا فتره الشهرين بعدين بتهدا طبيعي جدا الف سلامه عليها
عادي حبيبتي بنت اختي كانت كذا كثير اطفال في النفاس كذا يعانون من غازات يمكن عندك غازات ورضعتيها...
اول شي مشكوره ع النصائح الله يكتب اجرك ..
والحليب الي خاص بالمغص اقدر اعتمده ع طول ؟؟
انا سمعت انه علاجي والمفروض مااستخدمه اكثر عن اسبوع !!
عطر الجنون
عطر الجنون
اول شي مشكوره ع النصائح الله يكتب اجرك .. والحليب الي خاص بالمغص اقدر اعتمده ع طول ؟؟ انا سمعت انه علاجي والمفروض مااستخدمه اكثر عن اسبوع !!
اول شي مشكوره ع النصائح الله يكتب اجرك .. والحليب الي خاص بالمغص اقدر اعتمده ع طول ؟؟ انا سمعت...
لا. استخذمي بس 3 علب وخلاص بروح كل المغص وبتصير طبيعي بدون مغص الصيدلي يشرحلك