snono99
snono99
هلا حبيبتي ياعسل انتي تامرين امر المردود الافضل انك تسوينه لان ممكن الحرمه او العطار يحط فيه عفص ومثل ماقالت ليمونه اول مره مضبوطه وعقبها الله لايوريك والمردود انا امي تسويه يعني بالنسبه لي مضمون ماادري عن كلام الاخوات عن البرتقال لان الوالده لها خبره طويله وتقول الحوامض بجميع انواعها تخرب واذكر وحده من قريباتي كانت تستخدم البرتقال علشان دمها بس بعد امي مانصحتها في نفاسها الاخير تقول الحين عرفت الفرق بين نفاسي الاول ونفاسي هذا مع ان خامس ولاده لها والحلبه حبيبتي تعوضك عن البرتقال وانا بالخدمه ياعمري اذا تبين اي مساعده انا حاضره ولاتستحين:24: :24: :24: :24: :24:
beautygirl
beautygirl
بنت الكويت
الف شكر ياقمر على مرورك ومعلوماتك
ام فوفو انا بعد ما اروح ياعسل لشعبيين بس هي جارة اهلي وعندها خبرة واعطت بنت خالتي يوم جت تولد
ليمونة
هلا حبيبتي بالنسبة للجدود اعطته بنت خالتي بس والله ماشفته بس هي تقول انه زي اوراق الشجر وتقول انها جايبته من الكويت وانه مره ممتاز بس انا خايفه استخدمه
اما المردود هي ماتنصح فيه بس فيه بعض الاخوات ينصحون فيه عشان كذا سالت(تصدقين خوفتيني بكلمة تدميرررررررر شكلها يخوف)
snono99
الف شكر ياقمر ماتقصرين وانا كمان سمعت انه الحمضيات مو كويسه ولا ادري عن هالحكي صحيح والا لا احنا مساكين صايرين حقل تجارب
بس انا اول نفاس ليا بصراحه ما اخذت غير الرشاد واشياء بسيطه وظهري الله لا يوريك مره يوجعني وتعبني بهذه الحمله عشان كذا ودي اصلح ظهري بنفاسي الثانيه
اذا مافي كلافه عليك ياعسل تسالين لي امك شلون اسوي المردود ومن ايش مكون انا امي ماتعرفه وتقول اولمره اسمع فيه
والف شكر لكم على الرد تسلمون
تحياتي
:26:
ام فوفو
ام فوفو
اقوووول ترى يمدحون الماش للظهر مرة يقولون احسن من الحلبة والرشاد..ما جربتيه بنفاسك الاول؟؟
انا جربته ما كنت منتظمة حيل بالاكل..ماكان لي نفس على شئ..بس انا حاليا ظهري رايح وطي بس ممكن مع الحمل مادري..
beautygirl
beautygirl
ام فوفو
حبيبتي انا مثلك بنفاسي الاول والله امي تعبت معايا لاني كنت صغيره وهبله ولا ادري انه هالشيء بياثر عليا
مارضيت اشرب لاحلبه ولا غيره والماش اكلته مره وحده بس طول النفاس وماكان نفسي لشي ولا ابي ااكل بس حاطه بنتي وجالسه اطالعها كانها لعبه والله كل ما اتذكر اضحك على نفسي
وعلى قولتك ظهري رايح وطي مع الحمل احس بضغط شديد اسفل الظهر واذا طولت واقفه يزيد عليا صارت الدكتورة تعطيني فيتامين ب المركب مره رهيب انصحكي فيه اسالي دكتورتك عنه يخفف الام الظهر ماتتصورين كيف
تحياتي:26:
ام فوفو
ام فوفو
بس انا حاليا اخ ادوية متنوعه من الفيتامينات..واظن من ضمنها فيتامين ب المركب..
انا لمن شكيت لها قالت طبيعي مع الحمل الام الظهر..وخلتني ادبل جرعة الكالسيوم...:21:
الحمد الله الوضع احسن اللحين..انشالله بهالنفاس راح ابلع من الماش اليما انبط..:o