عسل مخلوط بشقاوة
ماشالله تبار الله ..
تصدقين انا عندي الكتاب وشفت السلطة بس ماتحمست اسويها بس يوم قريت موضوعك عزمت أجربها من بكرة بسويها وبقولك عن النتايج .. وابشري بالدعوة الزينة ياتفاحتنا المبدعه ..
تصدقين ان السلطات في هالكتاب حلوه وفيها أفكار غريبة ولذيذه ، انت معاي ياتفاحه ولا لا؟؟ أنا عاجبتني سلطة الرانش المكسيكية وسلطة نوريات المميزة والمشكله بصلصة الثاوزند آيلند جربيهم حلوين ومميزين وانا بجب سلطتك ..
يعطيك العافيه ..

تحياتي العطره لشخصك المبدع ..
جود6667
جود6667
يعطيك العاااااااااافية
تفاحة2008
تفاحة2008
ماشالله تبار الله .. تصدقين انا عندي الكتاب وشفت السلطة بس ماتحمست اسويها بس يوم قريت موضوعك عزمت أجربها من بكرة بسويها وبقولك عن النتايج .. وابشري بالدعوة الزينة ياتفاحتنا المبدعه .. تصدقين ان السلطات في هالكتاب حلوه وفيها أفكار غريبة ولذيذه ، انت معاي ياتفاحه ولا لا؟؟ أنا عاجبتني سلطة الرانش المكسيكية وسلطة نوريات المميزة والمشكله بصلصة الثاوزند آيلند جربيهم حلوين ومميزين وانا بجب سلطتك .. يعطيك العافيه .. تحياتي العطره لشخصك المبدع ..
ماشالله تبار الله .. تصدقين انا عندي الكتاب وشفت السلطة بس ماتحمست اسويها بس يوم قريت موضوعك...
اولا مشكوره على الدعوه المقدمه
ثانيا فعلا هالكتاب روووووووعه سواء سلطات او حلويات اوحتى اطباق رئيسيه الله يجزاها خير مؤلفة الكتاب وان شاء الله تطبقين السلطه اللي سويتها وتعجبك وتتلذذيين بطعمها
ثالثا مشكوره على مرووووورك ياغاليه
تفاحة2008
تفاحة2008
مشكورات عزيزاتي على مروركن وان شاء الله تجربون هالسلطه وتعجبكم
بنت الناس 99
بنت الناس 99
تسلمييين وان شاءالله بجربها