سحابةخير
سحابةخير
السلام عليكم....................:42: another........... مشكوره ياعمري وتسلم ايدك:26: صعبة المنال .........شكرا ياعزيزتي(على فكره اسمك حلو)وبالنسبه لطريقة الشدو اسفل العين كيف طريقته انا اسويها بس مش حلو( اصير كأني مدمنه):( ام الحلوه ........ والورده اليتيمه....... شكرا لكم ياحبيباتي وبالنسبه للقلم الذهبي وين ممكن تحصلي الاصلي:confused: عزيزتي دماث مشكوره على الرد ........... وشكل طريقتك بالشدو حلووووووه عندي سؤال الشدو (اسمه الشدو الكربوني ):p المتغليه مشكوره ياعسل انتي:33: وطريقتك حلوه انا اسويها بس( لزقه ماتطلع من العين ) مشكوره حبيبتي عبير الرياض على الرد وتستاهلي الدعوه ياعيوني وعندي سؤال الشدو له رقم(وحده تغازل) هلا والله دانه نجد تسلمي على الرد... وعليكم السلام مومي مشكوره حبيبتي على الرد وطريقة زميلتك رااااائعه احس انها اصح للعين من النار راح اجربه ان شاء الله . في في مشكوره ياعيوني على الرد:26: .............. محبة القمر هلا فيك وبالنسبه للكحل مااعتقد له ماركه بس اهم شي يكون اصلي............... زي العسل شكرا ياعسل على الرد.
سحابةخير
سحابةخير
مشكوره عزيزتيchoocoolate على الرد :33: شكرا حبيبتي فلاش على الرد :33: وبالنسبه لكحل ريفلون استخدمته بس مو ذاك السواد في العين يمكن الارقام تختلفراح اسئل عن رقم واحد ولك مني هذه:26: :26: (شفتي اكرم منك):p ام هيوفه مشكوره ياعيوني على الرد:) ولو اني احترت ايش استخدم بس راح اجرب لانكوما اوجفنشي . strongirl مشكوره ياعمري على الرد:26: شكرالك عزيزتي الامل الخالد:) وبالنسبه لكحل راني عصار كيف تستخدميه داخل العين وشكرا لك:26:
الحب الصامت
الحب الصامت
اهلين ياحلوات انا عندي كحل امووووووووووت اعرف من وين اشتريته ب10 ريال بس خياااااااااااال كل صديقاتي يسالوني من وين او وش ماركته المشكله محكوك ولا اقدر اقرى ماركته
واشتريت كحل نكتار ومن البثاره اول يوم طلعته كله بشوف طوله وانكسر هئ هئ ماتهنيت فيه وصرت اذا حطيته مشكله يتكسر ويتفتت وانقهرت وانشاء الله بشتري اما ماك او جفنشي:24: