+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
في الانتظار
جوهر الاحساس
جوهر الاحساس
صح كلامكيمكن يكونالنت متنفس لهم
منهو ذا
منهو ذا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكن الله ..

اللحين بنات الجيل الجديد تدخل جايه من دوامه تفصخ عباته بأي مكان وتقعد بالصاله وتمركى ويا فلانه هاتي الغدا !

ويحضر لها غداها ولاشبعت قالت الحمدالله ولا تكلف روحه تقوم تشيله ثم تروح تتوضى وتصلي وتنام وتدبخه إلى العصر

يعني معتمده على >> اصدر صوتا فيتحقق مرادي<<

لكن ماأنكر أن فيه بنات يعانن من مشكلات اسريه في منازلهن وعليكن الصبر وهذا إبتلاء من الله ليختبركن وتجملن بالصبر ..

لكن الأنترنت "السعاده والوناسه ماوقفت عليه " في أشياء كثيره تغنينا عنه ومو كل بنت تدخله يعني انه عايشه بحريه تامه ومسره تامه

وصلى الله وبارك
شمـوخ الأمـل
شمـوخ الأمـل
هذاك اول كان مقياس ...لكن اللحين لا!

مثل قبل سنوات وجود الدش بالبيت !!

المهم..صح فيه من هم اقل منهن و من فعلا عايشة بجحيم ...و صح لازم اي وحدة تتذكر من هم اقل منها حتى تهون عليها مشاكلها..لان ابليس احيانا يكبرها بنفس الانسان

لكن !!

تساؤلك في غير محله ..اولا لانه مو مقياس و ثانيا ..لانه احيانا دليل على الوحدة و الهجران ..و دليل فعلا على حجم معاناتها ..و كونهم وفروه لها ما يعني انها في نعيم و "كثر الله خيرهم "..!!..لا يا اختي بعض الاسر صار عندها من المسلمات يعني من اثاث البيت ...لكن للاسف تفكك و ضياع و اهمال و احيانا سوء معامله ...و في هذه الحالة وجود النت جريمة اضافية منهم ..لان واقعها المحيط يمكن يجعلها تنجرف في اشياء سيئة على النت ..هذا النوع ..اهلها فعلا مسيئين لها

و مثلها المتزوجة ..غالبا يكون جايبة لنفسه ما فكر فيها ...يعني بظنك "كثر الله خيره "..و ....لا ا اختي بارك الله فيك ...خصوصا في حالة المتزوجة ..انا اخالفك جملة و تفصيلا !!!!!!!!!!!!!!...و من قال لك ان الحياة الزوجية ...انترنت !!...يعني هي كانت في الاساس سيارة و الا بيت و الا جوال !!!!!!!!!!!!!!!..عشان تصير نت !!!!!!!!!!!!!!!

كان بامكانك ايصال فكرتك ..و هي انه مهما كانت مصيبتنا ..مهما كانت ..لابد ان نتذكر انه في هذا العالم الفسيح من هو اشد منا هما و غما و ابتلاء..و هي وصية الرسول صلى الله عليه و سلم ..حتى تهون علينا مشاكلنا ...
و ان وجود النت لديهن نعمه لابد ان يتذكرنها و لابد يستغلنها افضل استغلال ...لان هناك الكثيرات حرمن حتى من "الفضفضة"!!!!!

.....

لكن حصرك السعادة و المعاناة في وجود الانترنت من عدمه ...خطأ عظيم ..و صدقيني لن تصل فكرتك لهن

و حيااااااااااااك الله
Ms.Dreams
Ms.Dreams
مو ضروري عندي نت يعني مبسوطة

في كثير عندهم كل شي و مو مبسوطين مو بس نت

احيانا كثيرة حتى النت تطفشي منه يعني مو متنفس جيد