كاردينيـا
كاردينيـا
من واقع تجربتي ..جربته نفس الرجيم اللي حاطته الاخت بلبله

بس للاسف ما نزلت عليه غير كيلو بأسبوع من الحرمااان لكن الاكيد انه يختلف من جسم لاخر

بالتوفيق عزيزتي
ألم بلا أمد
ألم بلا أمد
جبت لك شي بس ادعيلي انحف كمان و كمان.......... الريجيم يعتمد على عصير الاناناس والكيوي في حرق الدهون وطريقة العصير كالتالي : كاس عصير اناناس بدون سكر او مواد حافظه( اللي اعرفه سيزر وندى ويقولون فيه انواع كثيره المهم بدون سكرررر) حبتين كيوي مقشره ومقطعة عصير ليمونه (وممكن يحذف ) وبالخلاط لحد مايختلطو مع بعض (( العصير يؤخذ بدل وجبة العشاء في كل الايااااام )) والنظام للفطور والغداء كالتاااالي : اليوم الاول والثاني :الفطور : نص تفاحه + قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم ) الغداء :تفاحتين العشاء >> مثل ماقلنا بالاول عصير الاناااناس والكيوي اليوم الثالث والرابع : الفطور: نص علبة زبادي +قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم ) الغداء : علبة ونص زبادي العشاء >> مثل ماقلنا بالاول عصير الاناااناس والكيوي اليوم الخامس والسادس : الفطور : قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم ) الغداء : خس بأي كمية العشاء >> مثل ماقلنا بالاول عصير الاناااناس والكيوي اليوم السابع والثامن: الفطور :قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم ) الغداء : 2 صدر دجاج او نفس الكمية لحم (مسلوق او مشوي بدون جلد او زيت) العشاء >> مثل ماقلنا بالاول عصير الاناااناس والكيوي .............................. ........ هذا هو الريجيم اللي اتبعته الاخت في المنتدى اللي نقلت منه وزنها كان 65 (يعني مو كثير) ونقصت ل 53 اكيد كثير بيقولون قاسي ويرجع بسرعه ومو صحي وصعب بسسسسس ((وش اللي حدك على المرررررر (طبعا) اللي امررر منه ))وماااانبي اعمارنا كلها تروح من ريجيم لريجيم انا ناوية اجربه هاليومين ان شاء الله ما تنسيني من دعائك
جبت لك شي بس ادعيلي انحف كمان و كمان.......... الريجيم يعتمد على عصير الاناناس والكيوي في حرق...
مشكوره حبيبتي وانا بعد بسويه ان شالله
غرامي زوجي
غرامي زوجي
الله يعطيك العافية وينولك اللي ببالك يارب

مشكوريين على المرور والله يعطيكم العافية
متجر فيولا
متجر فيولا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED JOORY »
المعلب حطي عليه اكس مليان سكر
بكارفور يقطع الانانس قدامك فرش يجنن هذا الزين