*لزلز*

*لزلز* @lzlz

عضوة جديدة

عندي 6000 جمعتها بالدم ابغا اشغلها وخايفه دلوني علي مشروع بسيط يساعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

زي ماانتو شايفين فالعنوان انا ليا اربعه سنين اجمع حتي وصلتها ل6000 والله محتاجه مشروع بسيط مربح ومايسبب لي خجل الي حابه تساعدني بمشروع تعطيني فكره بس مشروع مربح اكيد لاني فكرة فالتجاره من المواقع الصينيه لكن للاسف ماعندي خبره
الي يخطر علي بالها مشروع تخبرني وجزاكم الله خير

للمعلوميه يابنات انا ماعندي خبره فالطبخ الا فحلويات معينه بس واتقنها ولله الحمد بس مو فكل شي وانا اعرف قدري فالطبخ

عندي موهبه كبيره الحمدلله بس مو قادره استفيد منها فالتغليف فاي تغليف هدايا للمواليد للفرح توزيعات دبش العرايس بس مااعرف اسوي لنفسي شي وشوفو المدونه حقتي
اعرف استشور واعرف اصبغ واعرف كمان اعمل ميك اب بس للاسف ماعندي خبره كافيه عشان افتح لي صالون صغير فالبيت
عشان كذا ياليت الي عندها مشغل فمكه ومحتاجه عاملات تقولي انا اشتغل عندها مجانا بشرط تعلمني وتخليني اتعلم اسرار المهنه لاني بصراحه مو كل شي اعرفو احتاج تدريب عشان افهم كل شي وحتي لو تبغاني اساعدها فالاعلان عن الموقع والاداره مستعده مجانا فالبدايه
قبل فتره فكرت فبطاقات الشحن بس ماعرفت ابيعها

فكرت اشتغل فالشنط والملابس الغريبه الملفته بس للاسف التاجرات هنا اسعارهم مبالغ فيها فلو اشتريتها وزدت عليها ربحي مااحد يبغاها خصوصا انهم يبون شي حلو ومبلغو يناسبهم تعرفون الاهل

انا حتي ارسم تصاميم فستانين بس غريبه مو احد يناسبو التصميم عرفتي المهم انا محتاره اش اعمل

شوفو يمكن شغلي مو حلو وانا واثقه فنفسي بزياده بس هل اقدر اشغل ال6000 فالشي ذا كيييييييييف والله مااعرف

http://briddeee.spaces.live.com/default.aspx
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـــواهر
جـــواهر
بالتوفيق
للرفع
استغفرالله وأتوب اليه
جبل الطير
جبل الطير
الله يرزقك يارب والله مااااااتنلامين ...
ذا بيوتي
ذا بيوتي
طيب قولي انتي عندك مواهب معينه مثل الرسم او الطبخ او اي شئ اخر علشان البنات يقدروا يساعدوكي في الاختيار
فرح قلبي
فرح قلبي
افضل شي الطبخ اذا بارعه فيه تاجري فيه لانه بس على طلب الزبونة ماراح تخسري ابد بمشيئته

بس يبيلك دعاية كويسة في البداية وبعدبن طلبات الزبائن

موفقة
*لزلز*
*لزلز*
للاسف يامشرفتنا ماعندي موهبه الطبخ بس عندي موهبه كبيره فتغليف الهدايا ودبش العروس ولي شغل كمان مصورته فالمدونه تبعي وكمان ودي اتاجر فاقمصة النوم والملابس الغريبه والرخيصه بس مره محتاره وخايفه