احواض السمك اكتبوا كل شي تعرفونه

المنزل والديكور

كيف حال السنعات
حبيت اسألكم ياشطورات عن احواض السمك ياليت تجاوبوني واللي ماتعرف ترفع الموضوع
المهم يابنات انا عندي سمكتين بقيت والباقي ودعوا
قررت اجيب لهم حوض
يعني الحوض اللي عندي علبه زجاج عاديه بس اللي حابه اسألكم عنه ايشلون تنظفون الحوض وكم مره تعطونها اكل وايش افضل نوع من الاسماك يعني مايحتاج اهتمام زايد لأن يقول المويه في الاحواض اللي فيها فلتر ماتحتاج تكون المويه عذبه
ابيكم تكتبون لي تجاربكم تكفون يابنات لاتفشلوني
انتظركم
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماروكووو
ماروكووو
امممممممممم انا عندي
بس اذا بتشتري اسماك ثانيه اتاكدي انه الانواع تتعايش مع بعض لاني غلطت وشريت انواع غير متعايشه <<<:hahaha:
والنتيجه انه بعض الاسماك اكلوا سمكتين وخلو عظامهم ذكرى ههههههههههههههههههههههه
وطبعا تاكليهم على حسب العدد اذا الحوض مليان سمك تعطيهم كميه تكفي 3 مرات ياليوم اذا كانوا ثلاث او اربع بالكثير كميه بسييييييييييييطه مرتين باليوم
الحوض نظفيه حسب الحاجه يعني مرات يتوسخ بسرعه لانه الاكل اللي يزيد يوسخ الحوض وطبعا اشتري الفلاتر لانها تحافظ ع نضافه الماءلفتره اطول
ريانة العود 2009
رفع
golden eye
golden eye
امي عندها تقريبا في الحوض 8 سمكات تعطي لهم اكلهم الخاص كمشة صغيرة بين الاصابع الاصابع مو اليد مرة الصباح و مرة قبل النوم ،، و اشترت لهم سخان او ما ادري ايش يسموه يخلي الموية دافئة عشان االسمكات كانت تموت و عرفنا انو الموية البادرة و اشترت لهم السخان يضبط حرارة الموية ، و بالنسبة للتنظيف كل 3 اسابيع لان عندهم فلتر بس لازم تعطيهم اكل على قدهم عشان ما يتوسخ بسرعة ،، بس مشكلتها في التنظيف مرة صعب ،، لازم تطلعي السمكات بشبك خاص للسمك و تحطيهم في سطل و بعدين تطلعي الزينة اللي جوة و تشيلي الحوض للحمام و تغسليه و ترجعي تحطي الزينة و ترجعي تعبي موية و تحطي السمك يبغالك نص ساعة ،، و كمان لما تشتري السمكات اسألي راعي المحل اذا يتعايشو مع بعض او لا ، اللي بالمرة صغار سبحان الله تأكل ذيل السمكات الكبار وما يصير عندهم توازن و تموت ،،
الحائره2006
الحائره2006
سبحان الله معلومات جديده احب السمك منظرهم بس خايفه اشتريهم واتوهق في تنظيفهم
بنت امها وام بنتها
امي عندها تقريبا في الحوض 8 سمكات تعطي لهم اكلهم الخاص كمشة صغيرة بين الاصابع الاصابع مو اليد مرة الصباح و مرة قبل النوم ،، و اشترت لهم سخان او ما ادري ايش يسموه يخلي الموية دافئة عشان االسمكات كانت تموت و عرفنا انو الموية البادرة و اشترت لهم السخان يضبط حرارة الموية ، و بالنسبة للتنظيف كل 3 اسابيع لان عندهم فلتر بس لازم تعطيهم اكل على قدهم عشان ما يتوسخ بسرعة ،، بس مشكلتها في التنظيف مرة صعب ،، لازم تطلعي السمكات بشبك خاص للسمك و تحطيهم في سطل و بعدين تطلعي الزينة اللي جوة و تشيلي الحوض للحمام و تغسليه و ترجعي تحطي الزينة و ترجعي تعبي موية و تحطي السمك يبغالك نص ساعة ،، و كمان لما تشتري السمكات اسألي راعي المحل اذا يتعايشو مع بعض او لا ، اللي بالمرة صغار سبحان الله تأكل ذيل السمكات الكبار وما يصير عندهم توازن و تموت ،،
امي عندها تقريبا في الحوض 8 سمكات تعطي لهم اكلهم الخاص كمشة صغيرة بين الاصابع الاصابع مو اليد مرة...
السمك حلو في البيت بس لما اتذكر تنظيفه :09: مرررره متعب خصوصا اذا كان الحوض كبير