ياليت تدلوني تراني غشيمه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... انا ام لاول مره وبنتي عمرها الحين سبع شهور
المشكله يا خواتي انها فيها رشح متواصل من اكثر من اسبوعين وبلغم ساد حلقها ويقول الدكتور فيها برد بس ماكتب لها شي عطاها بس نقط فنستيل ونقط للانف وما اشوف بنتي تتحسن .......
وربي متضايقه :(..دلوني على شي يساعدها وربي مسكينه هي لا تتهنا لابنوم ولا لعب ولا شي وانا راحمتها ......ودي شي يعالج الرشح وشي يطلع البرد من الادويه الشعبيه علما اني استخدمت لها الرشاد والعسل فتره اسبوع وتحسن البلغم بس ...

ااااه وشي اخير تكفون هي طالع لها في وجهها حبوب حمرا مثل قرص الناموس هي بدت حبتين من الناموس وبعدين انتشرت ومدري ليش؟؟؟ اروح فيها لدكتور جلديه او دكتور اطفال؟؟؟؟ الله يخليلكم عيالكم ويبعد عنهم كل مكروه انكم تشورون علي لاني فعلا غشيمه والبنت حرام صغنونه بالمره وتعبانه ما تتحمل .. وجزاكم الله خير مقدما :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزان
ام عزان
اختي سلامتها وما تشوفون شر

وديها دكتور اطفال

اما عن الزكام عطيها شاي بابونج حليه بشوية عسل

دهني اسفل رجلها بفكس ولبسيها شراب قبل النوم
صمت المدائن
صمت المدائن
جزاك الله خير ام عزان والله لايوريك مكروه في عيالك يارب....
وياريت الباقين يفيدوني بتجاربهم ....
&ليمووونه&
&ليمووونه&
حبيبتي عليج بالكمون...الينسون...الحبه الحلوه....تحلينهم بسكر نبات

طبعا تعرفين شلون تسوينها؟؟

اغلي ماي وصبيه فوق الخليط((الاعشاب)) واضيفي سكر النبات....حركيه الى ان يذوب السكر ويصير لون الماي اصفر غامج<<<يكتسب لون الاعشاب

صفيه وبالهنا والشفا

والعسل حبيبتي مضر للطفل تحت السنه ديري بااااااااالج
صمت المدائن
صمت المدائن
جزاك الله خير اختي ...وبصراحه مادري عن العسل انا اعطي بنتي منه احيانا ...قصدي مع الرشاد قالوا زين للكحه والبلغم وفيه ناس يحطوا معاه زبده عموما مشكوره بالحيل على تواصلك وجزاك ربي خير يالغاليه ...
سرور
سرور
اختي صمت المدائن

حتى انا مثلك ولدي تقريبا عمر ولدك وفعلا لاحظت من ثلاث ايام تقريبا يطلع

في وجهه حبوب حمرا مثل قرص الناموس ونفس الشي بدت حبتين وانتشرت

واذا احد عنده حل يقول لنا الله يجزاك خير

وانتي ايضا اختي صمت المدائن

اذا توصلتي لأي حل قولي لي الله يعطيش العافيه