!سماء!
!سماء!
بس ياختي مو كنة شوي غالي انتي تقولين استخدامة سنة وبعدين موبايلي الجديد عندهم ب2700 يعني اخذ لي جديد احسن لي وعلى فكرة اي شي مستعمل على طول ينزل سعرة خاصةانةاستخدامة سنة اتوقع ما راح احد يشترية لانة من جد سعرة شوي غالي زين اذا جاب لك 1000 ريال موفقة بالبيعة
بس ياختي مو كنة شوي غالي انتي تقولين استخدامة سنة وبعدين موبايلي الجديد عندهم ب2700 يعني اخذ لي...
مكررة

بس ياختي مو كنة شوي غالي انتي تقولين استخدامة سنة وبعدين موبايلي الجديد عندهم ب2700 يعني اخذ لي جديد احسن لي وعلى فكرة اي شي مستعمل على طول ينزل سعرة خاصةانةاستخدامة سنة اتوقع ما راح احد يشترية لانة من جد سعرة شوي غالي زين اذا جاب لك 1000 ريال موفقة بالبيعة
بس ياختي مو كنة شوي غالي انتي تقولين استخدامة سنة وبعدين موبايلي الجديد عندهم ب2700 يعني اخذ لي...
اول شيء قبل لا تتكلمين كوني متأكدة لو سمحت:

حبيبتي هذا ال 16 قيقا ب 2700

ال32 قيقا :3099 ريال وبرا موبايلي وصل 4850

شوفي الرابط بكم بايعه http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=234993

وجهازي 32 قيقا مو 16 قيقا

لأن موبايلي امسكي سرى عشان تاخذينه والسعر اللي عطيتك اياه سعر السوق اذ لقيتيه بذا السعر1000
حلالك جهازي مجانا بس جيبي لي اثبات انه بالف

عني والله قعدت 3 شهور عشان احصله ومن فرع لفرع

بالنسبة للي تسأل عن سبب بيعه

لأني باشتري الايفون 4

ودعواتكم ربي ييسره لي ماسكة سرى عليه وموبايلي شارطة شروط ما يصير تاخذين اكثر من جهاز
أحلى بنوتة123
أحلى بنوتة123
موفقة
الثقة بالنفس
الثقة بالنفس
قول حبيبتي تراني مشتريه ب3000 ريال ورحت بابيعة وقالي راح تخسري كثير لانه هو وجهاز بلاك مالهم بيعة ولعلمك زوجي اشترى بلاك مستخدم اربع سعات ب900 ريال
كــبريــاء أنثى
موفقه