فراولة 84
فراولة 84
سلام يا قلبي أذا مو غلطانه انا كنت اشوف ردودك في موضوع ام ليان عن المطابخ
انا كمان محتارة بس احس في ادراج يكون ارتب و بعيد عن الاطفال
بس خايفه من العفن وما اعرف
سؤال بس اذا ما عليك امر
بس ابغى اعرف انت وين فصلتي المطبخ و كم كلفك
لان ابو الشباب تعب من كثر ما نلف على المحلات ما خليت محل بس محتارة
ام ريمووونه
ام ريمووونه
انا احطه في سبتات مكشوفه خوص وما يعفن وحماتي حاطته في سله استيل داخل الدولاب وبرضه ما يعفن واعتقد ان السبب يرجع للجو اذا رطب وحار زي الشرقية بيعفن اذا بارد عاااادي والله يهنيك
مراميه
مراميه
انا احطه في سبتات مكشوفه خوص وما يعفن وحماتي حاطته في سله استيل داخل الدولاب وبرضه ما يعفن واعتقد ان السبب يرجع للجو اذا رطب وحار زي الشرقية بيعفن اذا بارد عاااادي والله يهنيك
انا احطه في سبتات مكشوفه خوص وما يعفن وحماتي حاطته في سله استيل داخل الدولاب وبرضه ما يعفن واعتقد...
الله يرفع مقدارك ،، بس بالثلاجة عمري ما حطيتها هي يادوب تكفي الي فيها .. يسلمووو عالمرور

بالفعل سبتات الخوص شفتها وحلوة بس اني خلاص قد اتفقت معاه يايخليها مكشوفة واسحب الستيل الشبك بدون يد او اني اخفيها وهذا الي مترددة فيه.. يعطيك العافية حبيبتي

صادقة مخفية حلو بس قلقتيني بالتعفن .. طيب انت من وين
ومشكوووورة يا قمر عالمشاركة

لا والله ماني من الرياض انا من جدة .. وعاد جدة معروفة برطوبتها
يسلم عمرك عالرد والمشاركة

حلووو بس انت من وين ياليت تكونين بجدة .. يعطيك العافية يا قلبي

ويااااك يالغلاااا

صح عليك حبيبتي انا الي كنت ارد بموضوع الأخت أم ليان .. ووقتها ماكنت حاطة ببالي الا اني اغير الواجهة والهيكل يبقى ولقيت الشغلة ما تسوى وفي حاجات كثيرة اعجبتني في المطابخ الجديدة فتوكلت على الله وقلت اسوي مطبخ جديد

وانا زي حكايتك درت وتعبت والنهاية سويته بالصفوة الي بشارع السبعين وحسب لي هو ب14 ألف وكنت اضيف كذا حاجة وكان متساهل .. بس قريت ردود لبنات هنا بالمنتدى يقولون ان الصفوة والأنيق والفرسان هم مصنع واحد بس فاتح بأسماء مختلفة وعلى كلامهم الأغلى هو الصفوة عشانه بمقدمة المحلات ..
وصح صادقين البنات احنا يوم مرينا عليهم اخذنا كرت من الفرسان وكرت من الصفوة يوم جيت البيت بكلم الصفوة باستفسر عن شيء غلطت وكلمت الفرسان وبعدين اعتذرت انه لخبطت قالي اصلا احنا مصنع واحد
فانتي شوفي واحد فيهم ويكون سعره طيب .. واستخيري والله يكتب لك الي فيه الخير
وبالفعل حكاية السبتات هذي محيرتني .. ان شاء الله نلاقي ردود اكثر للي جربها بجدة
يعطيك العافية يا عيوني عالمرور

وحماتك وين ساكنة .. احنا بجدة مدري يناسبنا أو لا
يسلموووو يا قلبي عالرد والمشاركة
pink-joolz
pink-joolz
انا من الرياض يا قلبي الله ييسر امرك يارب
سيلين 82
سيلين 82
بالعكس اذا صارت مكشوفه احسن منها تتهوا ومنها تعطي شكل حلو توكلي على الله وخليها مكشوفه