<<يا مخرج النفس من النفس خلصني>> تعالي شوفيني وش صار

الحمل والإنجاب

مدري ليه قفلو موضوع تجمع حوامل الشهر التاسع كان حلو والكل مستفيد منه :44:

في البدايه السلام عليكم

:09: مدري وش اقول وش احتسي !!

انا بكريه وباقي يومين واخلص التاسع الله يهونها علي وعلى المسلمات .. البارح حسيت بالم في ظهري واسفل بطني
ورحت للمستشفى بسم الله اول مادخلت طار الالم اللي في اسفل بطني >> من الخوف طبعا الله المستعان

المهم حطولي الحزام الناسف ماعرف شسمه بس حزام يربطونه تحت وفوق للبطن :( كان مؤلم
وعندي السكر ارتفاع المهم اثناء القياس لطلق ماكان عندي اي احتماليه كبيره لطلق

وقاست الدكتورة :oوقالت مفتوح نص سم :06: >>شفتو هذا الفيس بالامس كان وجهي كذا اثناء قياسها
ولما رجعت كنت افكر اقول اشلون بولد اذا قياس ماتحملت .. الله يهونها

بنااااات انا لي شهر وانا امشي ومافتح الا (نص سم) كيف المحاولات اللي اقدر اسويها تساعد على الفتح كوني بخلص شهري بعد يومين ولا عندي طلوق حقيقيه ؟؟

اللهم ياخالق النفس من النفس ويامخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس خلصني
50
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة بوك
وردة بوك
والله انا مثلك حزنت بعد ماقفلوا التجمع حسبي الله ونعم الوكيل
المهم بنسبة لوضعك استمري على المشي وعلى تناول الرطب بكثرة وعلى الجلوس في مغطس مملؤ بموية دافئة مائلة للحرارة
وبتوفيق
وش اقول عن نفسي خلصت التاسع أمس ولا فيه حس ولاخبر
دعواتك ان الله يهون علي ويرزقني البنت الكاملة الخلقة والخلق والصحة والجمال
e7sas_malekh
e7sas_malekh
الله يهون عليك يارب
ashgan jeda
ashgan jeda
الله ييسر لكم ولي يارب سهل لنا ياالله
جوليا5
جوليا5
شوفي ياقلبي روحي العطار واشتري كف مريم واشربي حليب مع قرفه وزعفران ولابس قرفه أغلي كثير واشربي
وكلي رطب لوكرتون حتي لوجاك الألم كلي وشربي قرفه حتي ونتي خارجه من البيت في طريق الي المستشفي خذي تمر وموية صحه فيها مره ودخليه الكشك حق الولاده واشربي وكلي من التمر حتي لوفيكي الم اتحملي وخذي مره وشميه وادعيلي. أنا ولد قبل شهرين الحمدلله كانت اسهل ولاده أتأخر جلست امشي في البيت وبره البيت وأكل تمر يوم دخلت قالولي خمسه سانتي امشي وخليك قريبه من المستشفى أنا ديم قبل أولد اوح امشي أنا وزوجي ونمسك يدبعض عشان اقدر امشي. الين مره خلاص ماتحمل ادخل المستشفى ويودعني عند ويقولي ادعي لي ولي عيالك ويقولي وش وصيتك منظر يحزن السستر تاخذ ني وادخل الا صنصير وانا افكر في عيالي ونسيت اقول اذا قرب ولادتي اروح الحرم اسوي عمره وانا اخر التاسع 
فندي22
فندي22
المرة اللى اعرفة تسكر الرحم