وعد ماانساك
وعد ماانساك
تاف تاف :
حبيبتي انا احب البس عيالي كثير بناطيل بيضاء بس تعالي شوفي لمن يرجعون من المدرسة بقع وقرف ما تنطاق بس لقيت الحل اجيب كلوركس واصب شوي ع البقعه وفركه شوي بس موب كثير وبعدين احطه مع باقي الملابس في الغساله طبعا انا استخدم اريال هذا للملابس البيضاء اما الملونه نفس الطريقة بس مع كلوركس للملابس الملونه وشوفي النتيجه وان شاءالله ترتاحين
حبيبتي انا احب البس عيالي كثير بناطيل بيضاء بس تعالي شوفي لمن يرجعون من المدرسة بقع وقرف ما تنطاق...
بجرب وان شاء ينفع

مشكوره ياقلبي
وعد ماانساك
وعد ماانساك
شوفي حبيبتي عن تجربة استخدمي الديتول الاخضر الجل حق الارضيات حطيه على البقعة وافركيه بيديك يوخرها على طول تقولين سحر
شوفي حبيبتي عن تجربة استخدمي الديتول الاخضر الجل حق الارضيات حطيه على البقعة وافركيه بيديك يوخرها...
اختي مايبهت الالوان ؟ يعني احطه وانا متطمنه؟

بالضبط ابي منظف مثل السحر احطه تختفي البقع بدون تعب ومعاناه نقع ومويه حاره وخرابيط
naz.girl
naz.girl
أختي الله يعينك أي بقع واي منطف لازم فرك باليد قبل لا تخلينهم بالغساله وجربي العملاق أو الديتول الأصلي على البقعه ولين تغسلين. ثيابها خلطزي مع صابون البودره صابون الوزير المبروش وأنا ساعات آخلي كلوركس للملابس الملونه. عشان تحافظين على ثياب أن توصخت غسلي البقعه في نفس الوقت. وإذا تعرفين أنها بتروح لهم لبسيها الثياب. اللي مو غاليه وعادي عندك. لو تتوصخ. اللبس اللي لبسته وراحت له لا ترميه اذا تدرين أنها بتزورهم لبسيها أو أخذي لها كم قطعه رخيصة عشان لو توصخت. أنا هذي طريقتي مع ولدي الله يحفظه لما كنت أوديه عند حاضنة والله يخلي لك بنتك. ويحفظها
آحآسيس ~
آحآسيس ~
شوفي خيتو انا كنت مثلك اتضايق من البقع خصوصا إني ماطيق اشوف ولدي موسخ
وطبعا من ضمن البقع اللي صارو في ملابسه

شوكلاته - معكرونه - صالونه - شاي هذي اكثر الاشياء اللي كانت تتلصق في ملابسه غير باقي البقع

ف كنت قبل لا اغسلها احط صابون حق الايدي على البقه وارش عليها مويه بيدي وافرك فرك فيها واذا حسيتها راحت البقعه اغسلها

وحقيقه شي ريحني كثيير خصوصا أن الحين ملابسه ماهي مبقعه .. ويمكن صابون الايدي يختلف من صابون لين صابون ثاني واذا عندك استفسار انا حاظره :rolleyes:
FJ
FJ
لازم اول تفركين البقع بايدك بعدين على الغساله والاخوات ماقصرو لانى انا نفس المعناه