ريفال الحب
ريفال الحب
انا اختبرت المرحله الثانيه ودعوواتكم اجتااز خايفه. ذاكرووا النماذج المعروضه فـِ♡ـيْ النت جا منها كثيررر اكتبوا فـِ♡ـيْ قوقل نماذج اسئلة كفاية المعلمين لغه عربيه. وذاكروا من كتب الثاانوي. وابدوا بالادب والشعراء فـِ♡ـيْ كل عصر لانه حلوو وممتع ويعدين النحو ذاكروا حقت الثانووي. وبعدين البلاغه. توقعتها سهله بالعكس طبعت يبغاله شووي ترركيززز. ويبنات اهم شى الاساسياات فـِ♡ـيْ كل مااده. وطبعا ذاكروا همزات الوصل والقطع. وتاء المربوطه والهاء  وادرسووا بحوور الشعر انا ماذاكرتها وجاء بيتين منها سالوا اي بحور الشعر هي. والاخير ذاكرووا التربوووي. وخلكم ع علم باساسيات الحاسب جانا كم سؤال بس كانت سهله. اما الرياضيات فلاني اكرهاااا ماذاكرتهاااا وكلها كانت اختيارات عشواي المهن ادعووووووا لي الله يسعدكم اجتاازه 
w-f-g-s
w-f-g-s
نصيحتي كمجربة ضيعت وقتها في اشياء مالها داعي

في التخصص ذاكري من كتب الثانوي

ابدي بكتب اولى ثانوي مرة نحو ومرة ادب مرة البلاغة

لاتستمرين ع مادة وحدة لانك بتملين تنقلي بينهن

بعدين لاخلصتي اولى روحي لكتب ثاني وهكذا

بعدين تطفشين من التخصص روحي للتربوي ذاكري من النماذج موجودة في النت

واغلب الاسئلة التربوية تعتمد على مواقف للمعلم مع التلميذ ويطلبون منك كيف تتصرفين معه فدائما خليك في صف التلميذ

ذاكري طرق التدريس الحديثة خذي رؤوس اقلام بس وطرق الاختبار اللي هي مقالي وموضوعي والفرق بينها

العددي سهههههل مرة بس احفظي القوانين

لاتنسووون النماذج الموجودة في النت جا منها كثييير لو ماقريناها ماعرفنا نحل

دعواتكم لي ولخواتي في المرحلة الثانية بالاجتياز

وفق الله الجميع لما فيه الخير
الورد الأحمر**
نصيحتي كمجربة ضيعت وقتها في اشياء مالها داعي في التخصص ذاكري من كتب الثانوي ابدي بكتب اولى ثانوي مرة نحو ومرة ادب مرة البلاغة لاتستمرين ع مادة وحدة لانك بتملين تنقلي بينهن بعدين لاخلصتي اولى روحي لكتب ثاني وهكذا بعدين تطفشين من التخصص روحي للتربوي ذاكري من النماذج موجودة في النت واغلب الاسئلة التربوية تعتمد على مواقف للمعلم مع التلميذ ويطلبون منك كيف تتصرفين معه فدائما خليك في صف التلميذ ذاكري طرق التدريس الحديثة خذي رؤوس اقلام بس وطرق الاختبار اللي هي مقالي وموضوعي والفرق بينها العددي سهههههل مرة بس احفظي القوانين لاتنسووون النماذج الموجودة في النت جا منها كثييير لو ماقريناها ماعرفنا نحل دعواتكم لي ولخواتي في المرحلة الثانية بالاجتياز وفق الله الجميع لما فيه الخير
نصيحتي كمجربة ضيعت وقتها في اشياء مالها داعي في التخصص ذاكري من كتب الثانوي ابدي بكتب اولى...
الله يوفقكم يا اخواتي يارب تجتازوا إن شاء الله مشكوررررين

الخلاصه :
1/ نذاكر مناهج الثانوي
2/ احمل الروابط الي نزلت الاخت عطر
3/ النماذج من النت طيب وش اكتب وتطلعلي هالنماذج ؟؟؟؟؟؟؟

والله يوفقكم مرررره اخرى
الورد الأحمر**
فووووووووووووق
w-f-g-s
w-f-g-s
اكتبي نماذج اختبار قياس عربي

التربوي اكتبي نماذج اختبار قياس تربوي

وانصحك بمنتدى البطالة انشط من هنا