سااااااااااعدوني والله دخت وانا افكرررررررر

الطالبات والمعلمات

مرحبا بنوتات حواء الحلوين شخباركم انا توني سجلت بالمنتدى اليوم ؟كل مره ادخل
ضيييييفه بس اليوم واللللللللله احتجت لكم والللللللللللله ضروووووووووووري
الللللللللله يجازيكم الجنه ابي افكاااااااااار لتزيين المعمل الحاااااااااااااااسب اللللللللللللللللله يجازيكم خيييييير والله ماني عارفه ايش ابدأ فيه المعمل واللله انه مصلع معملي :39: ويسسسسسسسسسسد النفس الله يعافييكم اي فكره من لوحات او اي شي ينفع لمعمل الحاسسسسسب مو شرط لوح اي شي من مجسمات اوغيره اوغيره وربي يجازيكم خير مقدما
7
618

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفـاحة حواء
تفـاحة حواء
عندي لك فكره اذا عندك سيديات قديمه ماتبينها افتحي فيها فتحة وعليقها في سقف المعمل تنزول وتلمع مع النور تعطي انعكاااس تخيليت المنظر هع هع
ووووووووو حطي شكل الحاسب بالفلين حاسب يكون له شكل حلو وطلعي منه شكل الورقه الطائره عرفتيه اللي نسويها وحنا صغار على انها مثل الطياره يعني على ان هذا الكمبيوتر تطلع منه رسائل حطي ثلا او اربع من فوقه هاااااه تخيلت الشكل
حطي لوحه فيه ارشادات وموضوعها كيف نحافظ على الاقراص من الاتلاف مثل نتجنب وضع القرص عند اشعة الشمس يكون فيه صوره شمس وقرص ومثل تجنبي الخدش مثل مقص وقرص وووو
بيطلع شكلها حلو بعد هذي الارشادات
وحطي زوايه وخلي البنات الشاطرات في الرسم يرسمون لك اقطع الحاسب الماوس الكيبور الطابعه وهذي الزاويه حطي فيها شكر للبنات اللي ارسمو بالالوان على الجدار
مثلا اطلبي من البنات يسون لك مواضيع على ورق مطبوع من عملهم
مثل اي موضوع ايه قرئانيه قصيده شعريه موضوع هادف يعني عطيهم الحريه عشان تتشكل المواضيع ويحطون اسمائهم وحطي لوحه جاهزه تعرضين اعمالهم ركن لنشاط الطالبات في الحاسب بيطلع حلو بعد
هااااااااااااااه وش رايك
الله يوفقك
نوووونةالمزيوووونة
افكااااااااااارك مرررررررررره حلوه الله يعيدك الف عافيه ياتفاحه انشا الله راح اسوي اللي قلتيلي عليه .
وباقي بنات حواء ساااااعدووووووووووني والله مخي وقف من التفكير وودي اجهز افكار لبعد العيد عشان ماانحاس ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني والله محتاجه لافكار.
نوووونةالمزيوووونة
ويييييييييييييييييييييينكم شدعوه لا وحده عندها اي فكرررررررررررررره
رسامة عيون
رسامة عيون
أبله نوونه
وأنتي وش دخلت تزيين المعمل
قولي للأداره(اداره المدرسه) الله لايهينهااا هي الي تزينه وتزخرفه ^-^
<< ياشين أقتراحاتك
لووووووووووووووول

تحياتي ..
نوووونةالمزيوووونة
والللللللله انك فاااااااااااااااااايقه
ياناس ابي افكار اللللللللله يعافيكم اللي عندها الله لا يهينها تعطيني واللي ماعندها تلتزم الصمت رجاء لا احد يرفع ضعطي تراه مرتفع قااااااااضي