الطيف الموااادع
الطيف الموااادع
ياكثر ماتسوت الحركه هاذي فيا بس اتغيرت الحمدالله كثير وفهمت انه فيها اهانه لي واخر مره اخت ام زوجي وبناتها اجتمعوا في الغرفه وخلوني في الغرفه رحت دورت عليها وقلت لها انا ذحين نازله اقعد معاك وادور سوالفك تروحين وتخلينا قلتها بضحكه ومزحه وبنفس الوقت دقه وبعدين جوا جلسوا كلهم عندي والله ماعاد اسكت مره ثانيه ان شاء الله
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
الله يشفي امي وامك ومرضى المسلمين يارب وان شاءالله يكون حميد ويفرج الهم وياحياتي مدري شنصحكم بس لاتكبري الموضوع قولي حسبي الله ونعم الوكيل وربي بياخذ حقك من غير مشاكل والله يسخر لك ويفرج همك وغمك
الله يشفي امي وامك ومرضى المسلمين يارب وان شاءالله يكون حميد ويفرج الهم وياحياتي مدري شنصحكم بس...
حاسه فيك لاني تعرضت لموقف مشابه
بلنسيا
بلنسيا
والله لو مكانك وخصوصا مو اول مره يسونها معاك 
اروح واطق الباب وادخل ولا علي فيهم 
اللي مايحترمني ماحترمه اخلي ام زوجي تحرم تلزم علي مره ثانيه انشبلها نشبه وين ماتروح وراها
عشان ثاني مره ماتناديني وهي عندها اسرار وماتاخذ راحتها معاي 
انتي لانك مخليتهم على راحتهم ولا حسو بوجودك يلزمون بجيتك ويبونك عشان زوجك ولان وجودك مثل عدمه ماراح يضرهم
شغلي كيد الحريم وانشبيلها ثاني مره كل مايقفلون عليهم بغرفه ذقي وادخلي والله تحرم تلزم عليك تجين وتخليك على راحتك
primrose1988
primrose1988
انا لو منك اروح ادق عليهم الباب وادخل واجلس وادخل العيال كلهم معاي بعد حبيبي لا تدخلون الرجال في هاذي المواضيع الناس المحترمة تشيلهم فوق الرأس الناس الغير محترمة أعاملهم بالمثل خصوصياتهم أحرمهم منها طالما أسلوبهم كذا أصلا هاذي ماهي خصوصية هاذي ....قله ذوق
انا لو منك اروح ادق عليهم الباب وادخل واجلس وادخل العيال كلهم معاي بعد حبيبي لا تدخلون...
كنت جاية اكتب هذا الكلام و خففي جياتك عليهم و ما تعطيهم وجه خليهم يعرفوا قيمتك و الله يشفي امك و يحميها
أميره ب أخلاقي
أميره ب أخلاقي
الله يشفي أمك يارب
وإذا على حركتهم الصراحة تقهر