hnoood
hnoood
الله يرزقك بالزوج الصالح قومي الليل وكثري من الاستغفار بنية الزواج ولاتشكيلنا يالغاليه الشكوى لله وبإذن الله ماتنتهي هالسنه الا وانتي فبيت زوجك
زوجي عسل
زوجي عسل
الله يفرجها عليك لازم تدورين شي يشغلك تحفيظ دراسة عمل حتى لو تطوعي يارب يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة
الله يفرجها عليك لازم تدورين شي يشغلك تحفيظ دراسة عمل حتى لو تطوعي يارب يرزقك بالزوج الصالح...
مش كل زواج سعاده ولا كل زواج راحه ولا كل زوج كفؤ للاسف الزواج صبر وصبر وصبر لين اخر لحظه من الحياة .الزوج ازا جلس ف البيت ينكد ع الزوجه ويبغى كل شي جاهز وفوق كذا نكد وازا طلع برى البيت تكون المسؤليه فوق راس الزوجه وغير كذا تخافي من اصحاب السوء يجروه للحرام فيه ملتزمين ويخافون ربي بس قليل الراحه ف الجنه باذن الله وانا اختك والله العظيم كنت اقول قبل الزواج بتزوج وبرتاح وتزوجت وزي ماقلت لك الرجال مب هينين نكديين والحين تاكدت ان الراحه فقط ف الجنه اسال الله لي ولك الفردوس الاعلى غاليتي شدي الهمه احغظي القران كامل البسي والديك تاج الوقار بحفظك للقران
مناير999
مناير999
مع الدعاء والاستغفار اعملي بالاسباب
العمر يمر وتلحقي تجيبي ذريه تنفعك بالدنيا والاخره
مثلا كلمو احد المشايخ الثقه يكون وسيط لزواجك
او اب او اخ لك يعرضك على رجل دين وثقه
انا لا اؤيد هذا الشي لفتاه صغيره لكن انتي اختي لازم تلحقي على عمرك الانجاب للمراءه فرصته محدوده
وربي يرزقك عاجلا غير اجل
ام دودو ولولو
ام دودو ولولو
اجل ليش اسمك زوجي عسل؟؟
جرحي عميق١٢
جرحي عميق١٢
لا تيأسي حبيبتي الله لسى ماكتب لك وذحين ياعيوني فيه طرق كثيره من خلالها تقدرين تتزوجين زي مواقع الزواج اللي بضوابط شرعيه يعني تحطين سيرتك وصفاتك وصفات اللي تبغينه وربي يكتب من عنده الخير إذا ربي كاتب لك رزق بيجيك وإذا ربي ماهو كاتب لك بيرضيك فلا تحزني ولا تخلين للشيطان عليك مداخل
واحسنى الظن بالله
واذا تبغين اي شئ تعالي على الخاص