هل فقدت جنيني بعد معاناه ضعف نبض القلب

الحمل والإنجاب

الحمد لله اولا واخرا ظاهرا وباطنا استبشرت خيرا بحملي وفرحت له الى ان وصلت الاسبوع السادس وكان كل شيءعلى مايرام وفي الاسبوع السابع اخبرتني الطبيبه ان نبضه ضعيف واستخدمت مثبت وكان يصاحبني كدره اعزكم الله وفي الاسبوع الثامن قالت لي ان النبض ضعيف جدا 😢وبعد اسبوع اي البارحه سقط مني كيس صغير اصفر به ماء هل هو الجنين ؟مع العلم انه خالي ماء فقط وكتل دم للاسف كنت بحمام عربي اعزكم الله لم اتمكن من رؤيتها ومازلت اشعر بالام بالظهر ..واخذت موعد مع الدكتوره يوم السبت اسال الله ان يعوظنا واخياتي خير ا
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك الطير5
ملاك الطير5
لاعلم لدي ان شاالله يكون ليس الجنين وتبشيرينا واذا كان اجنين ربي يعوضك بخيرا منه
ام اصيل الحجازيه
طمنينا ايش يصير معاكي
ماعندي علم
لانو لما اتوقف نبض جنيني سويت تنظيف وماشفت كيف شكل الاجهاض
Rose211
Rose211
سبحان الله من يقولون النبض ضعيف يعني احتمال اجهاض
* خجوله *
* خجوله *
ماعندي علم يا اختي وربي يثبته لك واذا طاح ربي يعوضك خير

حبيت ادعي لك ياقلبي
ضوء حلم
ضوء حلم
الحمدلله على كل حال .
اللي حصل لك هو الاجهاض تماما مثل ماوصفتيه , الكيس الصغير هو كيس الجنين والحمل به , والقطع الدمويه هي باقي بطانة الرحم مع المشيمه .
لكن بعمر 6 اسابيع الجنين صغير جدا وماراح تقدري تشوفيه بشكل جيد , لكن الحمدلله على كل حال وربي يعوضك بالخير .
الأن حكمك حكم استحاضه , عليك الصلاة والصيام واقضي لو فوتي شي منها .. لسى الجنين لم ينفخ فيه الروح حى لو كان الدم اللي تشوفيه مشابه لدم الدورة .
ممكن يستمر معك الدم من اسبوعين الى 4 اسابيع .

وراجعي مع الطبيبه تسوي لك اشعه حتى تتأكد من نظافة الرحم من باقي الحمل , لان لو يجلس احتمال يسبب التهابات ومشاكل في غنى عنها .
اهتمي بنفسك ولاتشيلي اشياء ثقيلة واشربي اشياء دافئه , الم الظهر راح يستمر معك لفترة اما شهر او شهرين حسب اهتمامك بنفسك , وخذي حبوب الحديد والفيتامينات .
واستريحي من محاولة الحمل مره اخرى اقل شي 3 شهور حتى تعطي لرحمك فترة راحه وترجع تقوى العضلات ولجسمك فرصه للتعويض .
الله يرزقك .