عطون حل الله يسعدكم>> حبوب بالوجه الدهني ؟؟

الاستفسارات الجماليه

هلا بنات كيف حالكم شخباركم

عمري 16 وبشرتي دهنيه وكانت ماشاء الله مره صافيه يعني اذا طلعت لي حبه تقعد بالكثير3 ايام او اربعه وتروح

بس الحين مدري وش جاني كذا وجهي قب حبوب من تحت من عند الذقن اكثر شيء وخدي اليسار وحبه بجبهتي

مدري فجاءه انا احاول اهتم ومن يوم مااسمع عن صابونه تمدحونها في منتدى او ماساكات وغسولات اشتريها

رحت العطار قبل كم يوم وشريت صابونه الطاووس والافريقه ومقشر واستخدمته بس مااحس فيه نتيجه ومن قبل كنت استخدم صابونه الكركم مع مويه الورد وماشيه معي

اهلي يقولون لاتستخدمين الحين ولا صابونه يمكن تحسستي من الصابونه الجديده بس مااحس يطلع حبوب لانه زادت

عطوني حل تكفون حتى صابونه الكركم من اول استخدمها ومادودي اوقفها الحين
6
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فلفل رومي
ام فلفل رومي
ولا رد
$*ملكه*$
$*ملكه*$
استخدمي غسول قشر من نيتروجينا كثيير حلوو وبيشيل الحبوب ومابياذي البشره
زائرة فقط
زائرة فقط
يمكن ماكله شي جديد سبب لك حساسية فجأة، مدري وش الحل بس رأيي من رأي أهلك هالفتره غسلي وجهك بالماء فقط وإذا خلصتي مسحي وجهك بشويش بمنديل رطب عشان تشيلين الخلايا الميته من السطح، اختي كانت تستعمل ماء الورد جاب لها حبوب حمراء وقفته بعد ما سمعنا دكتور يقول ماء الورد ما يناسب الكل
👇 هذي أشياء للأكل وما يصير تنحط على الوجه ﻷنها تسبب تحسس مع الوقت خاصة وأنتي بالمدرسة تتعرضين للشمس من ضمنها الكركم إلا إذا كان مستخلص "تتراهيدروكركمين" بدون المادة الصفراء اللي فيه، ما اعرف معلومات عنه يمكن البنات يفيدونك بإذن الله بغسولات جيدة أشوف الصابون قوي على وجهك وأنتي توك صغيرة استعملي غسولات خالية من الصابون والعطور

وقبل ما تشترين غسول اقرأي في مكوناته عن هاﻷشياء ( هنا ) ﻷن لها محاذير صارت موجودة في غسولات بناتنا العادية؛ تسبب حساسية مع الوقت وتصبغات وترقق البشرة
وجهك اكرميه باﻷكل الصحي تشوفينه منوّر ويفتح النفس
ام فلفل رومي
ام فلفل رومي
يمكن ماكله شي جديد سبب لك حساسية فجأة، مدري وش الحل بس رأيي من رأي أهلك هالفتره غسلي وجهك بالماء فقط وإذا خلصتي مسحي وجهك بشويش بمنديل رطب عشان تشيلين الخلايا الميته من السطح، اختي كانت تستعمل ماء الورد جاب لها حبوب حمراء وقفته بعد ما سمعنا دكتور يقول ماء الورد ما يناسب الكل 👇 هذي أشياء للأكل وما يصير تنحط على الوجه ﻷنها تسبب تحسس مع الوقت خاصة وأنتي بالمدرسة تتعرضين للشمس من ضمنها الكركم إلا إذا كان مستخلص "تتراهيدروكركمين" بدون المادة الصفراء اللي فيه، ما اعرف معلومات عنه يمكن البنات يفيدونك بإذن الله بغسولات جيدة أشوف الصابون قوي على وجهك وأنتي توك صغيرة استعملي غسولات خالية من الصابون والعطور وقبل ما تشترين غسول اقرأي في مكوناته عن هاﻷشياء ( ) ﻷن لها محاذير صارت موجودة في غسولات بناتنا العادية؛ تسبب حساسية مع الوقت وتصبغات وترقق البشرة وجهك اكرميه باﻷكل الصحي تشوفينه منوّر ويفتح النفس
يمكن ماكله شي جديد سبب لك حساسية فجأة، مدري وش الحل بس رأيي من رأي أهلك هالفتره غسلي وجهك بالماء...
زائره فقط شكرا الله يعطيك العافيه ماقصرتي
هــلين
هــلين
الله يهديك غلط كذا كل ماشفتي مستحضر او صابونه ع طول تروحي تستخدميها وبعدين انتي صغيره ركزي اهتمامك ع اكلك اكثر شي واهتمام بسيط وترطيب يحافظ ع نظارة بشرتك لاحقه ع حوست الصوابين والمستحضرات بعدين هههههههههه نجي للمهم البنات بيجو يقولولك الصابونه الفلانيه او خلطه طيب ع اي اساس انتي ماتعرفي سببها مستحضر ولا حساسيه من اكل معين ولا تغيير جو ...الخ فعشان كذا روحي لدكتور جلديه اهم شي يكون كويس اهو يعرف مشكلتك ويعطيك الحل المناسب لبشرتك وسنك وبعد ماتعالجي الحبوب استخدمي صابونة جونسون حقت الاطفال اللي بدون اضافات لونها ابيض اتعب وانا اقول جممممميله للبشره ماهي معطره ولا تسبب حساسيه ومعروفه مستحضرات الاطفال ناعمه ع البشره ولاترهقي بشرتك ب المستحضرات خليك ع شي معين ترتاح عليه بشرتك.