سمعتوا عن أعشاب ساره للتنحيف .......أدخلوا وراح أقول لكم تجربتي مع الأعشاب==

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاااااته ............. وبعد ....
أولا هذي أول مشاركه لي و ودي ترحبون فيني وتردون علي و ما تكشتون فيني بلييييييييييييز ....

المهم أدخل في الموضوع....أن شريت أعشاب تنحيف من عند عطار مدح لي هلأعشاب وقال أن النتيجه راح تطلع بعد 15 يوم وقال لي أنه مضمممممووووووووونه ....... وصحيح أنا جربتها و نحفت حيييييييييييييل والكل لاحظ ها الشي بس أنا قطعتها علشان الدوره و بعدين أنا الحين علي إختبارات و ما أقدر أداوم عليهن ............... إن شاء الله راح أرجع لهن بعد الإختبارات لأني شفت نتيجه رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وكلمة روعه شويه عليها .......
على العموم كلها أعشاب طبيعيه (شاي أخضر _ كمون_ مرمريه)......
وعطاني نفس العلبه بس تنحيف الجسم كامل ..... و نسيت لأقول لكم أنه العلبه الأولى تنحيف للبطن بس.. و الثانيه للجسم ............ و إذا تبون أنزل الصوره أنا حاااااااااااااضره بس المشكله أني ما أعرف أنزل الصور ....علموني ولكم مني جزييييييييييييييييل الشكر و تمنياتي لكم بالنحافه....اللهم اميييييييييييين..........:09: تعبت....
23
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسوله المنصور
مرحبا حبيبتى واهلا فيك

يا معوده قوليىلنا كل شى يالتفصيل الممل وياليت تحطين الصوره
ام اديب
ام اديب
مشكورة على الخلطه
alsayda1
alsayda1
هلا وغلا فيك
يا ريت تدلينا على الوصفة بالضبط وشنو اسمها
دمعة تائبة
دمعة تائبة
قصدك أعشاب ساره جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت توضحين عيوني
قلــ أبوي ـــب
اسفه على التأخير بس أنشغلت شوي المهم ندخل في صلب الموضوع.........
هذي الأعشاب طريفتها جدا سهله ومكتوبه على العلبه نفسها انا طبقت المكتوب على العلبه و الحمد لله النتايج جدا رووووعه .......... تروحين للعطار و تقولين له عطني ( أعشاب ساره للتنحيف) وأنت تختارين إذا تبين للجسم كله أو للبطن فقط و كلها أعشاب طبيعيه و الله العظيم ....... وصدقوني راح تدعون لي ............... بس إذا مانفع معاكم مو تدعون علي زييييييييييييين ... ولو أني متأكده أن الكل إن شاء الله راح تنفع معاه الخلطه .. ...أتمنى أكون قد أفدتكم ...........والله يوفقكم.