**ملح وسكر**
**ملح وسكر**
اهلين اخوي ابسئلك انا عندي مبلغ وابشتري اسهم استثمار ومحتاره مابين البحري او طيبه لان عندي هالسهمين وابغى ازود الكميه ......................رجح لي سهم منهم ...........استثمار كم سنه اذا الله اعطانا عمر
صرخة بلا فم
صرخة بلا فم
انا مكتتبه بكذا شركه بس .......... ما سويت فيها شئ لا بعت ولا شريت واصلا ما ني فاهمه شي بس اهلي قالو لي حطي اسهم حطيت
ياليت تنصحيني اخت ارزاق وش اسوي ولا اخليها كذا
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اهلين اخوي ابسئلك انا عندي مبلغ وابشتري اسهم استثمار ومحتاره مابين البحري او طيبه لان عندي هالسهمين وابغى ازود الكميه ......................رجح لي سهم منهم ...........استثمار كم سنه اذا الله اعطانا عمر
اهلين اخوي ابسئلك انا عندي مبلغ وابشتري اسهم استثمار ومحتاره مابين البحري او طيبه لان عندي...
حياك الله أختي ..

كلا السهمين جيد ..

وفي نظري أن طيبة أفضل ..

لكن نصيحة .. استثمري في المصافي ( لثلاثة أشهر )

وفقك الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا مكتتبه بكذا شركه بس .......... ما سويت فيها شئ لا بعت ولا شريت واصلا ما ني فاهمه شي بس اهلي قالو لي حطي اسهم حطيت ياليت تنصحيني اخت ارزاق وش اسوي ولا اخليها كذا
انا مكتتبه بكذا شركه بس .......... ما سويت فيها شئ لا بعت ولا شريت واصلا ما ني فاهمه شي بس اهلي...
نصيحتي لك يا أختي ..

لو كانت أسهمك كثير .. وشركاتك كثير ..

فالبيع والشراء أمر جيد ..

بيعي واشتري...

بس أهم شي تحاولين تعلمين البيع والشراء قبل البداية ..

اسألي البنك كم عندك من سهم .. وما هي شركاتك ..

وممكن تحطينها هنا .. وأنا أحاول مساعدتك على قدر إمكاني ..

وفقك الرحمن .
سوسو55888
سوسو55888
انا كل ماخذت سهم نزل ونزل نزله اليمة مثلا اخر مرة اخذت الباحة وعلي ب66.5 وطولت معي اكثر من اربع اشهر واوقفت التداول على الشركة ودفعت 2.5 عن كل سهم فوق الخسارة عشان ابيعها وارتفعت الى 51 وبعتها ولكني خسرانه فيها كثيرا
وايضا مع الاحساء صارت نفس المشكلة وانا اخذتها ب90 وتعلقت بها حتى مليت منها اكثر من 10 اشهر وهي ماجابت نص القيمة
المهم انا مابي اضارب يوميا لكن احب اشتري واتركها لو جابت خير بعتها لكن معي الحظ عكس ابيع بخسارة
ولاو شريت بشركة مثل اعمار والشركات الخفيفة ابيعها بمكسب ربع او نص وترتفع بعد بيعي ههههه
ادوشتكم بقصتي بس نفسي بشي يحفظ لي راس المال ولو كان الربح بسيط والصناديق جربتها برضه مافيها فايدة مع هالنزول التذبذب وصرت اخاف من الاسهم ودي برايك لو تكرمت وايش تنصحني
لو بستثمر بشركة مثل الراجحي او المصافي او سابك تتوقع فترة 4 او 6 اشهر تجيب ان شاء الله خير او اطلع خسرانه كعادتي واسفه للاطالة