الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون ...طبيب عيون للاطفال ؟؟؟ضروري

ساعدوني

السلام عليكم ....الي تعرف طبيب عيون بالرياض كويس مرة للاطفال ـتدلني عليه للضرورة .الي ماعندها فكرة ترفع الموضوع جزاكم الله خير ..
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راسيل222
راسيل222
شوفي حبيبتي عندك مركز الاستشاريون لطب العيون فيه د/عبد العزيز الفدا يمدحونه وفيه واحد
اسمه كمان عبد العزيز بس مادري وش باقي الاسم هذولا متخصصين في طب عيون الاطفال
بس للامانة ماجربتهم .....ز

وكمان عندك د/خالد طباره مممممممممره ممتاز للعيون وهذا جربته لبنتي واسم العيادة مركز طب العيون ومكانه في العليا ورقم تلفونهم 4649614
اول زياره ياخذون 600 ريال وإذااعطوك مراجعة مجانا وبعدين كل زيارة بـــــــ 300ريال
وإذا رحتي لهم اطلبي الكشف عند د/خالد طبارة لانه مشاء الله الدكاترة عنده كثيرين

اتمنى استفدتي حبيبتي واي سؤال انا في الخدمة
راسيل222
راسيل222
شوفي حبيبتي عندك مركز الاستشاريون لطب العيون فيه د/عبد العزيز الفدا يمدحونه وفيه واحد
اسمه كمان عبد العزيز بس مادري وش باقي الاسم هذولا متخصصين في طب عيون الاطفال
بس للامانة ماجربتهم .....

وكمان عندك د/خالد طباره مممممممممره ممتاز للعيون وهذا جربته لبنتي واسم العيادة مركز طب العيون ومكانه في العليا ورقم تلفونهم 4649614
اول زياره ياخذون 600 ريال وإذااعطوك مراجعة مجانا وبعدين كل زيارة بـــــــ 300ريال
وإذا رحتي لهم اطلبي الكشف عند د/خالد طبارة لانه مشاء الله الدكاترة عنده كثيرين

اتمنى استفدتي حبيبتي واي سؤال انا في الخدمة
أحلى بيراوية
أحلى بيراوية
شوفي حبيبتي عندك مركز الاستشاريون لطب العيون فيه د/عبد العزيز الفدا يمدحونه وفيه واحد اسمه كمان عبد العزيز بس مادري وش باقي الاسم هذولا متخصصين في طب عيون الاطفال بس للامانة ماجربتهم ..... وكمان عندك د/خالد طباره مممممممممره ممتاز للعيون وهذا جربته لبنتي واسم العيادة مركز طب العيون ومكانه في العليا ورقم تلفونهم 4649614 اول زياره ياخذون 600 ريال وإذااعطوك مراجعة مجانا وبعدين كل زيارة بـــــــ 300ريال وإذا رحتي لهم اطلبي الكشف عند د/خالد طبارة لانه مشاء الله الدكاترة عنده كثيرين اتمنى استفدتي حبيبتي واي سؤال انا في الخدمة
شوفي حبيبتي عندك مركز الاستشاريون لطب العيون فيه د/عبد العزيز الفدا يمدحونه وفيه واحد ...
مرحبتين
فيه د\راشد فطاني في مركز الحبيب مرة كويس ويأخذ عليك 300ريال
وفيه عبد الله العتيبي بعد في الحبيب
أجمل الغيد
أجمل الغيد
الاخت راسيل الله يجزاك خير .ويشفي بنتك وكل مسلم .....ورمضان كريم .....
أجمل الغيد
أجمل الغيد
مشكورة احلى بيراوية ...جزاك الله خير والله يجعله في ميزان اعمالك ...