عذبة البسمة

عذبة البسمة @aathb_albsm

محررة برونزية

:: شوروا علي ابغا احمل بتوأم::

الحمل والإنجاب

يا بنات انا عندي ولدين الصغير عمره سنه ونص ابغاه يكمل سنتين واحمل ان شاء الله
لكن المشكله نفسي بتوأم وش رايكم
هل راح يكون علي ضغط نفسي وجسدي ا يعني اللي عندها خبيرة بالتوائم سواء حملت طبيعي او بمساعدة منشطات وانا اخاف من حاجه وحده بس اللي التشوهات اللي تصير بين التوأم
لأني ناويه اخذ منشطات..

تكفون شوروا علي الليله لأن بكرة ما راح يكون عندي نت ...
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rolaatee
Rolaatee
الحمد لله على اللي من رب العالمين قبل كل شي..
احمدي الله وارضي باللي ربنا بيعطيكي اياه ليش بدك توأم وانتي ما شاء الله بتقدري تحملي بدون منشطات..
انا عندي توأم بنوتات الله يخليهم ويحميهم ويجعلهم ذرية صالحة يا رب..
بس انا كل يوم بعاني بعاني بعاني بكل معنى الكلمة ومقصرة في حق نفسي وجسمي وزوجي وكل الناس ويمكن من كتر التعب بحق بناتي كمان..واحيانا صحيح بحمد الله على هالنعمة بس بحكي بيني وبين حالي يا ريت جبت كل وحدة لحالها عشان اقدر اهتم في كل واحدة ةاعطيها حقها..
شوفي يا ستي اول شي مسؤؤليتهم كبيرة كتير..وما قدرت ارضع طبيعي من آلام الحمل والولادة وبكائهم من الجوع وصعوبة التنسيق في ارضاعهم فاختصرت الطريق للأسف مضطرة واصلا من الاكتئاب ما كان عندي حليب وأعطيت صناعي والصناعي كلهههههه مشاكل..مغص ومرة استفراغ ومرة امساك ومرة اسهال وشو احسن حليب واحسن حلمات وشو اعطيهم مع الحليب يمكن ما بيشبعوا .....وهلم جرة غير انه كتير رضاعات وبتضلك قلقانه عالنظافة والتعقيم واذا بكيوا مع بعض بتحوسو وبتتكركبي ..انا 3 شهور وانا ما يصحلي انام باليوم ساعتين وكنت انامهم لانه كانوا امي واختي يتناوبوا عالبنات معاي فيحكولي روحي نامي وطبعا ما انام من خوفي عليهم ..3 شهور وانا تاركة بيتي وقاعدة عند اهلي لاني كل ما ارجع على بيتي في البنات يجننوني فأضطر احملهم وأرجع..باختصار اذا بدك تخلفي توأم بدك شغاله بس للبيت وشغاله للطبخ وشغالة تساعدك مع البيبيات..

بتعرفي انا خايفة من فكرة الحمل مرة تانية بلاش اجيب توأم..يمكن كتير ناس بتمنوه وبيحكوا حرام علي اني برفض نعمة ناس بدفعوا فلوس كتير عشان يحصلوها بس انا ما حدا شاف التعب اللي تعبتوا ولسة عم بتعبو..
لا تفكري التوأم تسلايه يعني بدك تنسي سنتين من عمرك وتكوني عارفة انك بدك تضلي سنتين مو فاضية تحكي راسك 9شهور الحمل وسنة كمان لحتى يكبروا البيبيات والله بناتي الله يخليهم عمرهم 5 شهور مروا علي كانهم 5 سنين بدون مبالغة بس الله يهونها علي ويعيني اربيهم ويرزق ابوهم..
معمول بالتمر
معمول بالتمر
السلام عليكم اختي
ياليت تخلين الامور طبيعيه وادعي ربي وكثري من الاستغفار وراح يعطيك اللي فيه الخير لك
وبعدين ماشاء الله مدام انك تحملين طبيعي خلاص وشوله تربكين هرموناتك وجسمك بالمنشطات
دايما الشي الطبيعي افضل
والله يكتب لك اللي فيه الخير
هلاhh
هلاhh
الله يرزقك باللي تتمنين
محتااارة
محتااارة
اللي يجي من الله حياه الله

لا تلعبي بنفسك

انا فكرت زيك ابغى اجيب توأم عشان يكون تعب واحد

بس داااااايما في بالي حكمة ( اذا اطلعتم على الغيب لاخترتم الواقع )

اتركي كل شي على ربك وهو يختار لك اللي فيه الخير
Om hamed
Om hamed
انا كمان يا اختي نفسي بتوأم

بس مستحيل اخذ منشطات لا واخرب جسمي وهرموناتي وانا ما صدقت انو تتعدل

اعملي مثلي انا بداوم على الاستغفار والدعاء يوميا بنيه ان ربي يرزقني توأم

وان شاء الله ربنا يعطيني

والله يرزقنا يا رب كلنا باللي نتمنى