ليش محد مصدقني ؟؟؟

العناية بالشعر

:icon33: قربت اجن يابنات محد مصدقني ليش
الكل يحسسني كاني مجنونه ويتهيا لي بس انا متاكده اني انا الصح
القصه ومافيها يابنات اني انا شعري من يتساقط مافيه عله والا فيني هرمونات زياده وزن وفرد شعر واكل الخرابيط حدوني عليها من فتره قررت اني اعالج شعري من بعد ماعرفت عالم حواء وشفت الناس والدنيا رحت لدكتوره وكان شعري منتهي تماما ضعيف ومتقصف وباهت ولاحياه فيه يعني معدوم من كل جهه طبعا الدكتوره قالت لي بنظم هرمون التسترون او الذكوره لانه نسبته عاليه مره عندك وهالهرمون يكثر شعر الجسم ويقلل شعر الراس :icon33: وانا غابات فيني سواء بجسمي والا بوجهي لحد ماسويت ليزر لوجهي
المهم عطتني بعد فيتامين وعطتني بخاخ ريجين حق الشعر وصراحه يابنات انا طقت براسي وقمت وحلقت عالزيرو كانت صلعتي ناعمه وتجنن >> مستنانسه الخبله :44:
استعملت زيوت ماحس استفيد منه لان احس فروه راسي دهنيه واللحين صار لي 3 شهور من حلقت طبعا الشهر توه طلع لي مثل اي واحد توه حلق مابقولكم وصل لا لكتفي ولالركبتي توه صغار مرررررررره ومع ذلك احسه بعد ضعيف المهم انا اقول لهلي وللدكتوره لما احط البخاخ مااحس ان شعري يمتصه يظل متلبد في الشعر بس لكن فروه راسي مااحسها تمتص والا تغيرت تقولي تهيا لك قلتها شلون تهيا لا التساققط وقف ولانبت لي شعر جديد وهالفراغات مثل ماهي
حتى لما كنت احط زيت مااحس ان يمتصه شعري وربي هذي الحقيقه يابنات مدري ليه
اقولهم احس كان فيه غشاء في فروه الراس يمنع الشعر الجديد يطلع محد مصدقني يقولون قربتي تجني خلاص ليش طيب محد مصدقني هذا انا استعمل ريجين 3 شهور ماتغيرت وش الحل ياربي شوروا علي :icon33:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوت القلوب111
قوت القلوب111
شووووووووووووو ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تصدقين مافهمت
lo0za
lo0za
الله يشفيك ويعافيك نفس مشكلتك تساقط بالشعر والغريب جسمي فيه كثاقه وخاصه الساق
بسئللك كيف تحليل الهرمونات؟

وبعد حبوب التنظيم حسيتي فرق
متجر ام عبدالرحمن
الله يشافيك ويعافيك يالغلا
مسويه قرنين
مسويه قرنين
اقري عليه هذي اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عين000

وانبولات الصبار بالصيدليه تنبت الشعر 000طبعا مع الاستمرار000
الحب ماهو بايديك
اختي lo0za انا سويت تحليل سبع انواع للهرمونات مثل ماطلبت الدكتوره طلعت عندي ست انواع زينه ولله الحمد يعني سليمه ومنها هرمون الحليب ومدري ايش باقي اسمائهم
بس طلع عندي هرمون التسترون هذا مرتفع مررررررررره تخيلي عندي نسبته 3,00هو المفروض مايتعدى 0,75
يعني تخيلي مرتفع عندي اضعاف اضعاف كاني رجال >> تهي تهي وهالشي يطيح شعر الراس بطريقه ماتتخيليها
وطبعا الحبوب يبغا لها وقت طويل يمكن بالسنين لين تتنظم معك لان الدوره تكون ملخبطه شهر تجي وعشره لا ومن وحده لوحده يختلف فيه ناس استفادوا بسرعه لان تلاحقوا على عمرهم بدري مو مثلي من سنين وانا ساكته
اختي ام عبد الرحمن مشكوره والله يسمع منك
اختي مسويه قرنين انا اقرا المعوذات وانفخ في البخاخ قبل ارشه بشعري بس صراحه ماعرف وش الرقيه الشرعيه
واستخدمت امبولات قد ماتتصوري مافي اي فايده لكن اسالكم الدعاء ويظل الامل بالله كبير