الحقوني يابنات حواء

اطباق عالم حواء

الحقوني يابنات حواء صار لي مده
اصلح كيك بس ماينجح من داخل
يتحمر من فوق وتحت
مدر وش السر
1-الفرن
2-المقادير
:icon33::icon33::icon33:
مع العلم اني دائما اسويه وينجح
والله ماانساكم من الدعاء
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدربة تايكوندو
ممكن درجة الحرارة عالية حطيه على درجة حرارة متوسطة وبوسط الفرن بالضبط يعني مو مرتفع ولانازل بالوسط بعدين حمريه من تحت أول وشوفي بعود أسنان إذا من داخل مستوي بعدين شغلي عليه من فوق تحمير بس عشر دقايق جربي وشوفي و****لله بنات حواء مايقصرو معاكي
قصيميه بجده
قصيميه بجده
ممكن ال بيكنج بودر منتهي مدته او تكثرينه زياده عن اللزوم او فرنك صاير له نكسه خخخخخ

وشغلي فرنك اول من تحت واوزني الحراره وبعدين اذا استوى حمري من فوق

وتاكدي من المقادير ومقاس الصينيه بالتوفيق
بنت اللوز
بنت اللوز
ممكن درجة الحرارة عالية حطيه على درجة حرارة متوسطة وبوسط الفرن بالضبط يعني مو مرتفع ولانازل بالوسط بعدين حمريه من تحت أول وشوفي بعود أسنان إذا من داخل مستوي بعدين شغلي عليه من فوق تحمير بس عشر دقايق جربي وشوفي و****لله بنات حواء مايقصرو معاكي
ممكن درجة الحرارة عالية حطيه على درجة حرارة متوسطة وبوسط الفرن بالضبط يعني مو مرتفع ولانازل...
*¤*•,¸ دعاء تسهيل الولاده للام الحامل.¸,•*¤*

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني إنك انت السميع العليم

اللهم لك ألتجأ و عليك أتوكل , اللهم يا ميسر كل أمر عسير , يسر لي ولادتي و ارزقني بالولد الصالح يا أكرم الأكرمين و أرحم الأرحمين
الله يسهل عليك اختي الحامل ويرزقنا ويرزقكي بالذرية الصالحة المعافية في ابدانها وعقولها

بنت اللوز
بنت اللوز
ممكن ال بيكنج بودر منتهي مدته او تكثرينه زياده عن اللزوم او فرنك صاير له نكسه خخخخخ وشغلي فرنك اول من تحت واوزني الحراره وبعدين اذا استوى حمري من فوق وتاكدي من المقادير ومقاس الصينيه بالتوفيق
ممكن ال بيكنج بودر منتهي مدته او تكثرينه زياده عن اللزوم او فرنك صاير له نكسه خخخخخ وشغلي فرنك...
الله يعطيك العافيه
ومشكره على النصيحه
ذكرتني
ذكرتني
انتبهي لايكون البيض بارد او احد المكونات

خليه يكون على حرارة الغرفه

وبالتوفيق ياقلبي