خلطة جبتها من مخيلتي خلت شعري وشعور بناتي بسرعة تطول والكثافة \ اكتفى من الردود

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
قبل فترة بسيطة يابنات كنت ابحث عن اي شي يطو ل ويكثف شعري وشعر بناتي والكل قالي على كذا حل واغلبها زيوت وسدر وحنا ...
فجلست افكر وقلت ليش ما استفيد من هالحلول واستخرج المايستفاد منها واللي لها الاساس في تغذية الشعر وفي طوله وكثافته ونعومته لحد ماطلع هالاختراع من مخيلتي وعلى طول اشتريت الاتي :

10 علب زيت البراشوت الصغير المخصص للا كل ( انتبهوا يابنات مو حق الشعر هذا مخصص للاكل وهو جوز هند صافي مافيه اي اضافات )
علبة زيت عافية الصغيرة ( بامكانكم الاستغناء عنه بس يقولون انه يطول الشعر بزيادة والله اعلم )
8 - 10 ملاعق سدر
8 - 10 ملاعق حنة
6 ملاعق حلبة مطحونة
4 ملاعق قرنفل ( مسمار )
4 ملاعق محلب
6 ملاعق حبة البركة ( الحبة السوداء )

جميعهم خلطتهم وحطيتهم في علبة كبيرة وخليتها فوق دولاب المطبخ وبعد 3 ايام ابتديت باستعمال الخلطة يوم ورا يوم واخليها علي وعلى بناتي من ساعتين لحد 4 ساعات ....
طبعا بناتي من النوع اللي مايحبون الزيوت بس انا وياهم لحد ما قدرت اقنعهم والحمدلله الحين صار لنا 3 اسابيع والله العظيم ان شعرنا طال وبناتي نزل عن اذنهم والتساقط ولله الحمد خف بكثيييييييييييييييييير واشوف شعر صغير بدا يطلع في مقدمة الراس وان شالله باستمر عليه لاني ارتحت بالمرة عليه انا شعري كان زي الولد والحين ماشاءالله نزل على رقبتي لاني احط الزيت كل يوم ....
ولا تنسون المكونات فيها سدر وحنة ومفعولهم العجيب....
جربوا وشوفوا واللي ماجاب معها نتيجة معناته ان عندها مشكلة يعني لا تجي تدعي علي ....
بس ان شالله بتدعون لي لان كل المكونات طبيعية وراح ترضيكم ....

ملاحظة :
ترى الزيت يصبغ لان فيه حنة وبناتي صار شعرهم احمر على بني لون خياااااااال :o
انا من الاساس حطيت زيت البراشوت وسدر فقط لمدة اسبوع استخدمته والنتيجة روووووووعة طول وكثافة بس بعدها باسبوع اضفت الباقي ونفس النتيجة ....
195
67K

هذا الموضوع مغلق.

الدنياء فانيه
مشكوه أختي وجزاك الله خير
طيب تصلح للشعر المصبوغ
(((رماد انسانه )))
يعطيك العافيه ماقصرتي والله يخليلك بناتك
د.لمى
د.لمى
حلو
لكن اول مره ادري ان فيه برشوت للاكل